صدى المحاكم

إحباط 10 عمليات تهريب لبضائع بـ 536 ألف دينار

في إطار التصدي لظاهرة التهريب والتجارة الموازية، تمكّنت وحدات الحرس الوطني التّابعة لأقاليم الحرس الوطني بصفاقس وقابس ومدنين والإدارة الفرعية للطرقات السيارة بالجنوب من إحباط 10 عمليات تهريب خلال يومي 1 و2 جوان 2023.

التّفاصيل:

تمكنت دورية تابعة لمركز حرس المرور بالصخيرة بمنطقة الحرس الوطني بالمحرس (إقليم صفاقس) من ضبط عدد 02 سيارات محملة بكمية من علب السجائر الأجنبية المهربة ومادة المعسل وكمية من المحروقات .

كما ضبطت دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بمنطقة مارث (إقليم قابس) سيارة خاصة محملة بكمية من علب السجائر الأجنبية المهربة .

من جهة أخرى، حجزت وحدات تابعة لمنطقة الحرس الوطني ببن قردان (إقليم مدنين) عدد 03 وسائل محملة ببضاعة مهربة مختلفة تتمثل في كمية من المواد الغذائية ’ وأجهزة إلكترونية وسجائر أجنبية .

كما تمكنت دورية تابعة لفرقة الطريق العمومي للحرس الوطني بماطر من ولاية بنزرت من ضبط شاحنة محملة بكمية من المحروقات المهربة.

من جهتها، ضبطت وحدات المصالح الثالثة والرابعة والخامسة لحرس المرور بالطريق السيارة أ01 التابعة للإدارة الفرعية للطرقات السيارة بالجنوب عدد 06 وسائل محملة ببضاعة مهربة مختلفة تتمثل في كميات من علب السجائر الأجنبية ومحروقات وأجهزة الكترونية ومكيفات هوائيةو مواد غذائية وإطارات مطاطية.

قدّرت القيمة المالية للمحجوز بحوالي536  ألف دينار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى