رياضة

أبطال إفريقيا: اليوم مواجهة مثيرة بين شباب بلوزداد والأهلي المصري… القنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الجمعة 16 فيفري 2024، صوب ملعب Stade 20 Aout 1956 بمدينة حسين داي الجزائرية، الذي سيكون مسرحا للمباراة المرتقبة بين شباب بلوزداد، والأهلي المصري.

وتأتي هذه المباراة بين الفريق الجزائري والمصري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم، وستبدأ على الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش – أي السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر.

ويتصدر نادي الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة (D) برصيد 5 نقاط حصدها من ثلاث مباريات، متقدما بفارق الأهداف على وصيفه يانغ أفريكانز التنزاني، ويليهما في المركز الثالث فريق ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط، ومن ثم نادي شباب بلوزداد في المركز الرابع الأخير برصيد 4 نقاط حصدها من ثلاث مباريات.

نتائج الأهلي مع شباب بلوزداد
crb . ahly égyote 1
واجه نادي الأهلي فريق شباب بلوزداد في 3 مباريات اثنان منها في دور المجموعات ضمن نسخة عام 2001 للبطولة، وفاز الفريق المصري ذهابا وغياب وبنتيجة واحدة بهدف وحيد.

بينما انتهت المباراة الثالثة والأخيرة ضمن النسخة الحالية بالتعادل السلبي في القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد هي قناة “الجزائرية” الأرضية، التي أعلنت إذاعة المباراة بشكل مجاني، ولم تعلن أي قناة أخرى نقل المباراة.

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والأهلي المصري المشفرة هي مجموعة “بي إن سبورتسbeIN Sports HD 6 “، حيث تعد الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى