رياضة

أبطال إفريقيا: الترجي جاهز لمواجهة الهلال السّوداني… التشكيلة والنقل التّلفزي

في إطار الجولة الثّانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، سينزل الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 ضيفا على الهلال السّوداني ضمن منافسات المجموعة الثّالثة.

هذه المباراة ستقام بملعب بنجامين كابا بدار السلام بتنزانيا انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بتوقيت تونس بإدارة الحكم السّنغالي عيسى سي.

الفوز الثّاني في البال

تجدر الإشارة إلى أنّ التّرجّي الرياضي تمكّن من الانتصار على النّجم الرياضي السّاحلي 2-0 في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات التي دارت بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس يوم السّبت الماضي، 25 نوفمبر.

ويطمح أبناء المدرّب طارق ثابت لتحقيق انتصار ثان على التّوالي في بداية منافسات دور المجموعات لهذه المسابقة القارّية لضمان أوفر الحظوظ للتّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي.

التّرجّي جاهز

ممثّل كرة القدم التّونسية، التّرجّي الرياضي، اختتم تحضيراته الميدانية لمباراة اليوم ضدّ الهلال السّوداني بإجراء حصّة تدريبية مساء يوم أمس الخميس على أرضية الميدان الرّئيسي لملعب بنجامين كابا بدار السلام.

خلال هذه الحصّة الختامية تمّ وضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي ستواجه الهلال السّوداني.

ويمكن القول أنّ التّرجّي جاهز على جميع المستويات للدّفاع عن حظوظه أمام مضيّفه في مواجهة اليوم، وكلّه عزم على الخروج بنقاط الفوز.

التّشكيلة المحتملة للتّرجّي

في ما يلي التّشكيلة المحتملة للتّرجّي الرياضي التّونسي في هذه المواجهة القارّية:

أمان الله مميش – محمّد بن علي – محمد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – محمد أمين توغاي – أونوشي أوغبيلو – محمد وائل الدربالي – حسام تقا – يان ساس – حسام غشة – محمد علي بن حمودة.

نقل تلفزي مباشر

مباراة اليوم بين الهلال السّوداني والتّرجّي الرياضي التّونسي ستكون منقولة مباشرة على قناة beIN Sports HD 6 القطرية.

بالتّوفيق لزملاء محمّد أمين بن حميدة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى