رياضة

أمين الشرميطي يعتذر عن رئاسة ليتوال ويوضح..

اعتذر اللاعب السابق للنجم الساحلي أمين الشرميطي اليوم السبت عن رئاسة الهيئة التسييرية للنجم الساحلي، مؤكدا أن ظروفه العائلية والشخصية تمنعه من تولي هذه المسؤوليات التي تتطلب تفرّغا تاما.

وللتذكير فإن عددا من المسيريين القدامى لـ ليتوال كانوا قد توصلوا إلى اتفاق مع سامي السعيدي لتولي رئاسة الهيئة التسييرية لـ ليتوال خلال الفترة القادمة، قبل أن يتراجع..

تنصيب الهيئة التسييرية

ومن المنتظر أن يتم تنصيب الهيئة التسييرية الجديدة للنجم الساحلي خلال الأيام القادمة بعد حسم مسألة الرئاسة التي بقيت عالقة حد الساعة.
ومن المنتظر أن تضم الهيئة التسييرية الجديدة في تركيبتها كلا من رئيس لجنة فض النزاعات كريم العكروت وعدد من الوجوه الشابة لـ ليتوال، وستكون موسعة بأكثر من 15 عضوا.

سامي. ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى