صالون الصريح
نقشة: اللي يجي واللى مايجيش؟..

كتب: صالح الحاجّة
مجتمعنا قبل ما كانش خير من توة اما الحقيقة ما كانش خايب كيما توة ..
بصراحة توة ولى خايب برشة ..برشة..
توة ماعادش نفرقو بين اللي يجي واللي ما يجيش..
بين اللي يتقال واللي ما يتقالش …
توة برة انده ولا يرد فاس على هراوة…
الفيانة نقصت برشة ..
اللي يحشمو ولاو كعبتين و كعبة …
اللي ماكانش يخرج علينا ولى موضة …
أما الشماتة …والحقرة …والغشة …انا ما نقلك وانت ما يخفاك ..
ربي يعطينا الصبر..




