رياضة

مورينيو يتمنى مغادرة لاعبي ريال مدريد المونديال سريعا

يتوق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لبدء فترته الثانية في ريال مدريد، لدرجة أنه يتمنى عودة لاعبيه من كأس العالم في أسرع وقت.

كانت هذه مزحة من مورينيو في مقابلة عبر “بودكاست” “Beast Mode On” مع اللاعب الإنجليزي السابق أديبايو أكينفينوا، لكنه كان جاداً في رغبته ببناء “فريق حقيقي”، وتجنب “مشكلات المواسم الماضية”.

أريد الأفضل

وسيبدأ مورينيو العمل في المدينة الرياضية لريال مدريد يوم 13 جويلية، وأكد أنه لا ينوي إجراء “عملية تطهير” باستبعاد الكثير من عناصر التشكيلة.
وقال مورينيو: “قرأت أشياء عن رغبة جوزيه في إبعاد بعض من أفضل اللاعبين والذين سببوا مشكلات خلال الموسم، لا، أريد اللاعبين الحاليين، أريد الأفضل”.
وأضاف: “يجب أن أتوصل إلى طريقة لامتلاك فريق، وإبعاد المشكلات التي، بحسب ما قرأت، حدثت في المواسم الماضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى