صالون الصريح

نقشة: يا دلاع ..يا دلاع ..ما احلاك ‘نعبو زينك’..

كتب: صالح الحاجّة

والله لولا خوفي من اتهامي بالجنون لخرجت الى الشارع وانا ‘نصيح ونعيط’ :

يحيا الدلاع …نعبو زينك يا دلاع …ما احلاك يا دلاع “..

وكل وين نشوف كميونة هازة عباية دلاع نفرح ..ونشيخ …ونقدر اكثر خيرات بلادي اللي انعم بيها ربي عليها ..ولكن الله غالب ..و نقعد ساكت خير …
تعرفوش علاش انا اعشق الدلاع ونحبو برشة و نقدرو برشة ؟
على خاطرو ما ‘يتبوربش’ علينا ..وما يطيرش في السماء …ويدخل بيوتنا بكل محبة وحلاوة وباربعة فرنك ..
ياخويا مهما مدحتو نقصر ..
ربي يزيد ويبارك …
وأما بنعمة ربك فحدث..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى