القيروان: نقل تلميذين إلى المستشفى إثر تناولهما لمبيد فئران

أقدم مساء أمس الأربعاء 22 أفريل 2026 تلميذ وتلميذة يدرسان بمدرسة إعدادية بالقيروان على تناول مبيد فئران. وقد استوجبت حالتهما الصحية التدخل العاجل ونقلهما إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي “ابن الجزار” بالقيروان.
ووفق المعطيات المتوفّرة، يبلغ التّلميذان من العمر حوالي 13 سنة، ولا تزال أسباب إقدامهما على تناول مبيد فئران مجهولة إلى حدّ الآن.
متابعة
معتمد القيروان الشمالية، كمال نصير، تحوّل، رفقة المدير الجهوي للصحة، إلى مستشفى “ابن الجزار” لمتابعة الحالة الصحّية للتّلميذين.
معتمد القيروان الشمالية أكّد، نقلا عن مصدر طبي، أنه تمّ استكمال الفحوصات اللازمة حيث تطلبت حالة التلميذ الإقامة بالعناية المركزة، في حين وصفت حالة التلميذة بالمستقرة، مضيفا أنّ حالتها لا تشكل خطورة.
كما أشار المعتمد إلى أنه تمّ التواصل مع عائلتي التلميذين لتوفير الإحاطة والعناية النفسية لهما.
المصدر: صبرة
* الصّورة توضيحية




