رياضة

يوم النهائيات: beIN SPORTS تبث المنافسات النهائية لخمس بطولات مميزة السبت

أعلنت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم تغطية حصرية ومباشرة على مدار يومين كاملين لمجموعة من أبرز الفعاليات الرياضية في جميع أنحاء العالم، ابتداءً من يوم السبت 25 ماي.

وتأتي التغطية الاستثنائية تحت شعار “يوم النهائيات”، حيث تبث الشبكة حصرياً المنافسات النهائية لثلاث بطولات كأس قارية وبطولتين محليتين، بالإضافة إلى الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإسباني 2023-2024.

الترجي والأهلي

وتستضيف العاصمة المصرية القاهرة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في مواجهة عربية بين نادي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، مما يضفي مزيداً من الإثارة على المباراة المرتقبة.
ويبدأ الاستديو التحليلي للمباراة باللغة العربية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس على قناة beIN SPORTS 6، تمهيداً لانطلاق صافرة البداية في الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

وفي أبوظبي، يستضيف نادي العين خصمه الياباني يوكوهاما إف مارينوس في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يسعى النادي الإماراتي لتعويض تأخره بعد هزيمته بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في طوكيو مطلع الشهر الجاري. وتنطلق المباراة الحاسمة في مدينة العين الإماراتية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، ويتم بثها على قناة beIN SPORTS AFC.

وتتوجه جميع الأضواء في أوروبا إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسيدات بين برشلونة وليون، حيث يسعى عملاق كتالونيا للدفاع عن لقبه ضد الفريق الفرنسي صاحب الرقم القياسي بثمانية ألقاب في البطولة. وتحرص beIN على بث المباراة النهائية مباشرة على قناة beIN SPORTS المفتوحة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، تأكيداً على التزامها بدعم رياضة السيدات ورفع مستوى منافسة أندية السيدات.

نهائي مان يونايتد ومان سيتي

وعلى صعيد الدوريات المحلية، تشهد أعرق بطولة للأندية في تاريخ كرة القدم العالمية مواجهةً منتظرة بين حامل اللقب مانشستر سيتي وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. ويسعى السيتي جاهداً لإضافة لقب ثامن إلى سجله، خاصة أنه سيفرض بذلك على اليونايتد نهايةً قاسية وخالية من الألقاب، وموسماً مخيباً للآمال بالنسبة للمدرب إريك تين هاج.
وتبدأ تغطية الاستوديو التحليلي باللغتين العربية والإنجليزية على قناتي beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 1 ENGLISH على التوالي في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس، استعداداً لانطلاق المباراة عند الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت تونس.
وعلى الضفة الأخرى من بحر المانش، يجري نهائي كأس فرنسا بين ليون وباريس سان جيرمان، في مباراةٍ هي الأخيرة للنجم الفرنسي كيليان مبابي مع الفريق الباريسي قبل انتقاله إلى نادٍ آخر هذا الصيف. وتقدم قناة beIN SPORTS 1 تغطية تحليلية باللغة العربية لمدة ساعة قبل انطلاق المباراة المقررة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.
كما تبث قنوات beIN SPORTS جميع مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني بشكل حصري ومباشر مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية.

وتستمر الإثارة الكروية يوم الأحد 26 ماي مع البث الحصري للمباراة النهائية في تصفيات دوري البطولة الإنجليزية بين ليدز يونايتد وساوثهامبتون على ملعب ويمبلي، والتي تُعد من أكثر المباريات ربحاً في عالم كرة القدم، فمن المتوقع أن توفر للفريق الفائز إيراداتٍ تتجاوز 170 مليون جنيه إسترليني (213 مليون دولار أمريكي)، بالإضافة إلى ضمان مقعده في الدوري الإنجليزي الممتاز. وتبدأ التغطية في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت تونس من خلال استوديوهات تحليلية قبل المباراة باللغتين العربية والإنجليزية على قناتي beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 1 ENGLISH على التوالي. ولعشاق الفورمولا 1، تستعد قناتا beIN SPORTS 8 وbeIN SPORTS 2 ENGLISH لبث مجريات سباق جائزة موناكو الكبرى على حلبة مونت كارلو الشهيرة، مع تغطية الجولات الـ 78 للسباق مباشرةً. ويبدأ الاستوديو التحليلي قبل انطلاق السباق باللغتين العربية والإنقليزية في تمام الساعة منتصف النهار ونصف بتوقيت تونس.
أما بالنسبة لعشاق التنس، فيمكنهم متابعة بطولة فرنسا المفتوحة على ملعب رولان غاروس، وذلك على قناة beIN SPORTS 7 ابتداءً من الساعة 10.45 بتوقيت تونس…

وتمتاز قنوات beIN SPORTS بأنها المنصة الوحيدة في العالم التي تقدم مثل هذه التغطية المتميزة لمجموعة متنوعة من أشهر الفعاليات الرياضية المُقامة في مختلف أنحاء العالم خلال عطلة نهاية أسبوع واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى