فيديو الصريحمتفرقات

يخلق من الشبه أربعين…حسني مبارك ‘جديد’ يدوّخ مصر! (فيديو)

أشعل فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة، وحمل الفيديو عنوان “شبيه الرئيس المصري السابق حسني مبارك”.

وأظهر الفيديو الشبه الكبير والصادم بين الرئيس السابق والشخص الظاهر في الفيديو واتضح إنه من الهند، وهو شخصية فنية شهيرة هناك.
تبين ان الشخص الظاهر في الفيديو هو الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا وهو عضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب Indian idol.

ولد هاتاشاريا لعائلة بنغالية وينتمي إلى أسرة متوسطة الحال، وسافر إلى مدينة مومباي الهندية من أجل دراسة المحاسبة القانونية، إلا ان حبه الكبير للغناء والموسيقى جعله يقرر دخول عالم الفن.

وتداول الجمهور ولا سيما المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيديو معبرين عن صدمتهم الكبيرة للشبه الكبير بينه وبين الرئيس المصري السابق.

تنحى الرئيس المصري السابق عن الحكم في مصر بعد اندلاع أحداث ثورة جانفي 2011، وتمت محاكمته في عدد من قضايا الفساد، توفي يوم 25 فيفري 2020 عن 91 عاما، وتم تشييع جثمانه في جنازة عسكرية بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كما تم إعلان الحداد لمدة 3 أيام.

وأثارت حينها جنازته وقرار الحداد جدلًا واسعًا في مصر واعتبر عدد كبير من الشعب المصري أن الجنازة العسكرية لا يجب أن تكون لرئيس قرر التنحي بعد ثورة شعبية كبرى…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى