رياضة

وكيل أعمال حكيمي يطلق النار على والدة مبابي…

عبر أليخاندرو كامانيو، وكيل أعمال أشرف حكيمي، عن انزعاجه مما اعتبره محاولات من فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، خطف موكله، الدولي المغربي، بعد إنشائها شركة لإدارة أعمال اللاعبين، خصوصا في ظل العلاقة الوطيدة بين نجمي باريس سان جيرمان.

هي أمّ مبابي فقط!

وفتح وكيل أعمال حكيمي النار على والدة مبابي، في تعليقه على بعض الأخبار التي نقلتها وسائل إعلام فرنسية بخصوص انضمام حكيمي لشركة فايزة العماري، قائلا: “هي تظل والدة مبابي فقط، ليست لديها أية خبرة في سوق اللاعبين ولا تدير أعمال أي لاعب سوى ابنها”.

وأضاف في حوار مع صحيفة “AS” الإسبانية: “خبرتها في السوق منعدمة. مثل هؤلاء يحاولون سلب لاعبين مهمين من وكلائهم. حكيمي معنا في شركة (Footfeel) وهو مقتنع بمشروعنا الرياضي، ومثل هذه المحاولات تقليلُ احترام للمهنة”.

احترمي المهنة

وعما إذا كان قد تحدث لوالدة مبابي عن انزعاجه من الأخبار التي ربطت موكله بشركتها، قال كاميانو: “يمكن أن ألقي عليها التحية، وأعبر لها عن احترامي وأهنئها على مسار ابنها. سأتمنى لها مشوارا جيدا في مجال إدارة أعمال اللاعبين، لكن سأطالبها باحترام المهنة ومن يشتغلون في المجال منذ سنوات، أتمنى لها الأفضل لكن في حالة حكيمي هذا لن يكون ممكنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى