سياسة

وزير الداخلية يزور المواقع الحدودية المتقدمة في قفصة..

أدّى وزير الداخلية كمـال الفقي اليوم الجمعة 7 أفريـل 2023 مرفوقا بعدد من الإطارات السامية للوزارة زيارة عمل ميدانيّة إلى ولاية قفصة، حيث اطلع رفقة والي الجهة على ظروف عمل الوحدات التابعة لمختلف الأسلاك من الأمن الوطني و الحرس الوطني  والحماية المدنية.

وشملت الزيارة عددا من نقاط المراقبة الترتيبية والمرورية والأمنية والدوريات القارة والمتنقلة اطّلع خلالها الوزير على سير عمل الوحدات الأمنيّة ومدى جاهزيتها، كما عاين الإمكانيات البشرية والمادية التي تم تسخيرها للسهر على أمن المواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

مركز حدودي

كما تفقد كمال الفقي الوحدات الأمنية العاملة بالمركز الحدودي المتقدم “القطع” التابع للفرقة الحدودية أم العرائس، حيث واكب عروضا نظرية و تطبيقية تبرز مدى جاهزيتها في حماية الحدود التونسية، منوها بالمجهودات المبذولة في مكافحة مخاطر الإرهاب والتصدي لظاهرة التهريب.

مشاغل الأمنيين

وكانت الزيارة مناسبة أنصت من خلالها الوزير لمشاغل الأمنيين حيث نوّه بما تتحلّى به الوحدات الأمنية من تضحية وانضباط ووطنية عالية داعيا إلى مزيد البذل والعطاء والرفع من درجة الأهبة العملياتية للحفاظ على الأمن العام وسلامة التراب الوطني.

هذا وتناول الوزير وجبة الإفطار رفقة عدد من الإطارات والأعوان من مختلف الأسلاك الأمنيّة بالجهة وذلك بالمركز الحدودي المتقدم “القطع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى