رياضة

وزيرة الرياضة الفرنسية لزيدان: اعتذاراتنا الصادقة…

قدّمت وزيرة الرياضة الفرنسية أميلي أوديا-كاستيرا اعتذاراتها إلى نجم الكرة الفرنسية السابق والمدرب الحالي زين الدين زيدان، وذلك عبر تغريدة عبر حسابها على تويتر ردّت من خلالها على تصريحات رئيس اتحاد الكرة الفرنسي نويل لوغرايت بعد تصريحاته حول الاسطورة زين الدين زيدان.

تصريحات صادمة

وكان نويل لوغرايت قد أدلى خلال حوار مع إذاعة RMC بتصريحات اعتبرها جّل المتابعين “عدم احترام للأسطورة زين الدين زيدان” حيث قال أنه لم يفكر في تعيينه على رأس المنتخب الفرنسي، وأنه غير مهتم بمستقبله، مضيفًا أنه لم يكن ليرّد على اتصاله الهاتفي في صورة ما إذا حاول فعل ذلك.

ونشرت وزيرة الرياضة الفرنسية أميلي أوديا-كاستيرا تغريدة عبر حسابها على تويتر جاء فيها “مرّة أخرى تصريحات خارج السياق، هذه المرة فيها عدم احترام مخزي، صدمنا جميعا، تجاه أسطورة في كرة القدم وفي الرياضة : “رئيس” الجامعة الرياضية الأولى في فرنسا لا يمكنه قول ذلك.. اعتذاراتنا لمثل هذه العبارات تجاه زين الدين زيدان من فضلكم..”

مبابي يُدين

يذكر أن نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي كان قد نشر بدوره تدوينة عبر حسابه على تويتر أعرب من خلاها عن استغرابه من تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم واصفًا زيدان بأنه “فرنسا” ومشيرًا إلى أن التعامل مع الأساطير لا يمكن أن يكون بمثل هذه الطريقة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى