رياضة

 هل يحقّق الأولمبي الباجي اليوم انتصاره السادس على التّوالي؟

تمكّن الأولمبي الباجي من تحقيق 5 انتصارات متتالية في الجولات الماضية من المرحلة التّمهيدية من عمر بطولة الرّابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثّانية. ويحتلّ أبناء المدرّب طارق الجرّاية حاليّا، بعد مرور 9 جولات، المرتبة الثّالثة ضمن ترتيب مجموعتهم برصيد 17 نقطة، تفصله نقطة واحدة عن صاحب المرتبة الثّانية، الاتّحاد الرياضي ببن قردان (18 نقطة)، ونقطتان اثنتان عن متصدّر ترتيب المجموعة، الاتّحاد الرياضي المنستيري (19 نقطة). 

بعد 24 عاما

وفق الأخصائي في التأريخ وتوثيق الإحصائيات الرياضية وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، الصّديق عماد الكيلاني، بتسجيله للفوز الخامس على التّوالي على حساب مستقبل سليمان (3 – 2) يوم الأحد الماضي، حقّق الأولمبي الباجي بين نوفمبر 2022 وجانفي 2023 سلسلة إيجابية في منافسات البطولة لم يحقّقها الفريق منذ 24 عاما عندما تمكّن في موسم 1998-1999 من إحراز 5 انتصارات متتالية بين مارس وماي 1999.

هل تتواصل السّلسلة الوردية؟

في إطار الجولة 11 من المرحلة التّمهيدية للبطولة، سينزل الأولمبي الباجي اليوم الأربعاء 25 جانفي 2023 ضيفا على أولمبيك سيدي بوزيد… ويبقى السّؤال المطروح هل ينجح أبناء المدرّب طارق الجرّاية في مواصلة سلسلتهم الوردية من خلال تحقيق انتصار سادس على التّوالي، أم أنّ أولمبيك سيدي بوزيد سيكون له رأي آخر؟

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى