رياضة

هل تُقصي ‘الكاف’ الزمالك المصري من كأس الكونفدرالية؟

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم ‘كاف’، تحذيرا رسميا إلى مسؤولي الزمالك المصري بامكانية استبعاد الفريق من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، والتى وصل الى دور المجموعات بها بعد أن تغلب على أرتا سولار الجيبوتي فى مجموع المباراتين 4 ـ 3.

واطلع الاتحاد الافريقي وزارة الشباب والرياضية المصرية، على القضايا المرفوعة ضد الفريق في المحكمة الرياضية من اندية ولاعبين سابقين في فريق القلعة البيضاء.

قضايا بالجملة

وتهاطلت القضايا على الزمالك فريق الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، الامر الذى ادى الى ارسال ‘الكاف’ رسالة الى وزارة الشباب والرياضة للاستفسار عن تسوية القضايا التى تم رفعها ضد القلعة البيضاء.

وأكد خلال مراسلاته الى وزارة الشباب، أن النادي يعاني فى كثير من القضايا على غرار المغربي خالد بوطيب، ونادي سبورتنيغ لشبونة البرتغالي، ونادي ليون 36 النيجيرى بشأن حقوق الرعاية للاعبيه البنيني الحالي سامسون أكينولا، ونادي اتشمبونغ وحقوق الرعاية للاعب الفريق الحالي ابراهيما نداي، بالاضافة الى بعض المدربين والتى لديهم مستحقات لدى نادي الزمالك.

مطالب ‘الكاف’

وطالب الاتحاد الافريقي لكرة القدم من نظيره المصري، الوصول الى كيفية السداد بالنسبة لفريق الزمالك، وتسوية هذه الديون، والانتهاء من الديون المستحقة للأطراف الأخرى قبل انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى