رياضة

هاري كين يمنح توتنهام مهلة أخيرة لحسم انتقاله إلى بايرن

ذكرت تقارير صحفية أن المفاوضات الجارية بين ناديي بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام الإنقليزي بشأن انتقال المهاجم هاري كين لصفوف الفريق البافاري قد شهدت تعثرا بسبب إصرار الفريق الإنقليزي على بيع اللاعب مقابل 100 مليون جنيه إسترليني ..

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنقليزية، فإن هاري كين قد أبلغ إدارة نادي توتنهام بضرورة حسم موقفها النهائي من قبول العرض الألماني قبل بداية الموسم خلال خمسة أيام فقط .

كانت صحيفة «أتليتك» الإنقليزية كشفت أن فريق بايرن ميونخ قدم عرضًا بـ86 مليون جنيه إسترليني لضمه، في حين يصر مسؤولو نادي توتنهام على بيع اللاعب مقابل 100 مليون جنيه إسترليني وتحقيق مكسب قياسي للنادي.

ورغم انتهاء تعاقد هاري كين مع نادي توتنهام في جوان 2024 إلا أن النادي الإنقليزي يخاطر بالإبقاء على اللاعب ضمن صفوفه دون تمديد التعاقد، بما قد يؤدي إلى انتقاله بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده للوجهة التي يريدها دون تحقيق أي عائد مالي للفريق الإنقليزي الذي قضى فيه اللاعب 12 عاما كاملة.

وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادي مانشستر يونايتد في ضم اللاعب، وأن دانييل ليفي رئيس توتنهام أكد مرارا أنه لن يسمح ببيع لاعبه إلى ناد منافس داخل الدوري الإنقليزي.

ويفصل هاري كين عن لقب الهداف التاريخي للبريميرليغ 47 هدفا فقط، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة الإنقليزية آلان شيرار الذي أحرز 260 هدفا، مما يغري كين بالاستمرار بالدوري الإنقليزي.

تبلغ القيمة التسويقية للاعب صاحب الـ30 عاما وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» 80 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى