رياضة

نهائي كأس السّوبر الإسباني…تشافي يعلّق على حظوظ برشلونة..

عن المواجهة المنتظرة أمام ريال مدريد في نهائي كأس السّوبر الإسباني اليوم الأحد 15 جانفي 2023، قال المدرب تشافي مازحا: “كنت أفضّل أن أكون في الملعب في هذا الكلاسيكو لأن برشلونة يتعيّن عليه الفوز!”

وأضاف: “كنت أود أن أكون في أرض الملعب، حتى لو مقاعد البدلاء، لخوض دقائق قليلة والمشاركة… عندما تكون طفلاً، تحلم في خوض المباريات النهائية ضد ريال مدريد وأن يراك كل الناس”.

وتابع: “أنا متحمّس جداً لهذه المواجهة… تكون الأمور محبطة أحياناً للمدرب لعدم قدرته على لعب التمريرة الحاسمة. في المباراة الأخيرة، كنت غاضباً لشعوري أن اللاعبين لم يكونوا مدركين لأهمية النتيجة. لذا حاولت إيقاظهم نوعاً ما.”

وعن السلسلة الرائعة التي يخوضها المدرّب أنشيلوتي مع الفريق الملكي، قال تشافي مازحاً: “إذا قلتم لي أن انشيلوتي لم يخسر أي نهائي منذ 2010، فهذا الأمر يحفّزني أكثر”.

وتابع تشافي: “لسنا خائفين أو قلقين. أمامنا فرصة ذهبية لإحراز لقب يمنحنا ثقة كبيرة. مهما حصل، سيستمر الموسم. لكن مع لقب في جيبنا، ستكون الأمور مختلفة”.

وكان برشلونة خسر على أرض ريال مدريد 1-3 في ذهاب الدوري في 16 أكتوبر الماضي… لكنّ تشافي أكّد بكلّ ثقة: “مباراة اليوم ستكون… الأمور مختلفة عن كلاسكيو الليغا… نملك الآن تشكيلة مكتملة وسنسعى لفرض أسلوبنا والسيطرة على مرتداتهم وزعزعة دفاعهم”.

المصدر: أ ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى