رياضة

نعيم بن عمر (هلال مساكن)..حارس شاب ينتظره مستقبل كبير…

نعيم بن عمر حارس مبدع من مواليد 2003 انطلق منذ نعومة اظافره في مداعبة الجلد المدور فخضعت هذه التي تسمى بأفيون الشعوب لمشيئته ،اختار حراسة المرمى فنجح كأفضل ما يكون في الأصناف الشابة بالنجم الرياضي الساحلي فريقه الام …

ليتحول بعد ذلك منذ موسمين الي الجار الهلال الرياضي بمساكن وشهد منافسة شرسة مع الحارس الأول بلال عزيز تحت اشراف مدرب الحراس الخبير والمتمكن من المهنة صبحي الطرابلسي ليكون أسد الشباك في عرينه .. هذا الحارس كبر الان وكبرت معه أحلامه ولم يعد يتحمل الابتعاد عن الملاعب. فهو صمام الأمان..

يحسن قراءة الكرة

حيث علمته خبرة السنين في الأصناف الشابة لتجعل منه اليوم حارسا يحسن قراءة الكرة وتوقيت خروجه للتصدي لها في الوقت المناسب، مميز جدا في الإنفرادات، يحلل بذكاء كبير افكار المهاجم ويكون سباقا لفكرة منافسه. كما يوفر أيضا الكثير من الحلول في مرحلة بناء الهجمة ويتفنن أكثر في كسر ضغط المنافس ويحول فريقه من مرحلة البناء للهجمة إلى مرحلة التسجيل بفضل تمريراته الدقيقة المليمترية لزملائه.

متميز

كما قال في شأنه بعض المدربين الذين تاطر تحت امرتهم ان الحارس نعيم بن عمر هو مجرد تضييع للوقت والجهد البدني لأي لاعب، لأن نعيم بن عمر حارس مرمى مميز جدا في الامتصاص والخروج من أي ضغط.
وباختصار شديد فهو صمام الإمان للخط الخلفي ومطمئن لأي مدافع ينشط أمامه بتوجيهاته السليمة وحسن التمركز..
هذا الحارس من طينة الكبار ومكانه وللامانة مع الكبار.. لننتظر الحاضر وقادم المواسم و الاعوام

رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى