رياضة

نصف نهائي ‘كان الأواسط’: منتخبنا جاهز لمواجهة السّنغال… والنّهائي في البال

في إطار الدّور نصف النّهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا للّاعبين الذين تقلّ أعمارهم عن 20 عاما (U20)، سيواجه المنتخب الوطني التّونسي اليوم الاثنين 6 مارس 2023 نظيره السّنغالي.

هذه المباراة ستقام بملعب قناة السويس بمدينة الإسماعيلية انطلاقا من السّاعة الثّالثة بعد الظّهر بتوقيت تونس وسيديرها الحكم الصّومالي عمر عبد القادر آرتان، علما وأنّ قناة beIN SPORT 4 HD ستتولّى نقل اللّقاء مباشرة على شاشتها.

منتخبنا جاهز

زملاء محمود غربال اختتموا تحضيراتهم لمباراة اليوم ضدّ السّنغال بإجراء حصّة تدريبية بملعب قناة السويس بمدينة الإسماعيلية مساء يوم أمس الأحد.

هذه الحصّة دارت وسط أجواء تفاؤلية بمواصلة التّألّق، وخصّصت لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها الإطار الفنّي عند انطلاق اللّقاء.

كما تمّ التّركيز على تنفيذ الكرات الثّابتة، ومن ضمنها ضربات الجزاء، تحسّبا لإمكانية الاحتكام إلى الرّكلات التّرجيحية في صورة انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي على نتيجة التّعادل بين المنتخبين.

عزم على العبور

الأداء البطولي أمام الكونغو يوم الجمعة الماضي ونجاح الفريق في التّأهّل إلى المربّع الذّهبي، وبالتّالي إلى نهائيات كأس العالم للأواسط “أندونيسيا 2023” عزّزا ثقة الإطار الفنّي بقيادة عادل السليمي في المجموعة. كما اكتسب اللّاعبون المزيد من الإيمان بقدرتهم على الدّفاع عن حظوظهم بكلّ شراسة أمام منافسهم في مباراة اليوم، سعيا للعبور إلى الدّور النّهائي.

في الواقع، يبدي منتخبنا عزما واضحا على إنجاز المطلوب في مواجهة اليوم. وهناك تفاؤل في أوساط البعثة بقدرة تونس على تخطّي عقبة السّنغال.

بقي أن نشير إلى أنّ المنتخب الوطني التّونسي سيخوض مباراة اليوم ضدّ المنتخب الوطني السّنغالي بالزّيّ الأبيض الكامل في حين سيرتدي حارس مرمى منتخبنا الزّيّ الأسود الكامل.

أمّا منتخب السّنغال فسيلعب بالزّيّ الأخضر الكامل وسيرتدي حارس مرماه الزيّ الورديّ الكامل.

بالتّوفيق لمنتخبنا في هذه المواجهة الهامّة… وإن شاء الله مربوحة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى