رياضة

نصف نهائي كأس تونس: اليوم موعد مباراة الترجي والبقلاوة… برنامج النقل التّلفزي

بعد نجاح الأولمبي الباجي عشية يوم أمس الأربعاء في اقتطاع بطاقة العبور إلى الدّور النّهائي لكأس تونس (نسخة الزّعيم الهادي شاكر) إثر فوزه بركلات التّرجيح (2 – 3) على مضيّفه النّادي الإفريقي في نصف النّهائي بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي على نتيجة التّعادل (0 – 0)، سيتمّ التّعرّف اليوم الخميس 13 أفريل 2023 على الطّرف الثّاني الذي سيتأهّل إلى المباراة النّهائية، وذلك إثر اللّقاء الذي سيجمع بين التّرجّي الرياضي التّونسي وضيفه الملعب التّونسي. 

تحكيم جزائري

هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الواحدة والنّصف بعد الظّهر. وسيدير اللّقاء طاقم تحكيم جزائري متكوّن من حكم السّاحة لطفي بوكواسة ومساعديه إبراهيم حملاوي (مساعد أوّل) وحمزة بوزيت (مساعد ثان) والحكم الرّابع جواد التواتي.

كما تمّ تعيين التّونسي أمير لوصيف حكما للـVAR وسيساعده مروان سعد، في حين سيراقب اللّقاء فريد السّاحلي.

24 ألف متفرّج

سيحضر مباراة اليوم الخميس بين التّرجّي الرياضي التّونسي والملعب التّونسي في إطار نصف نهائي مسابقة الكأس ما لا يقلّ عن 24.000 متفرّج من أحبّاء التّرجّي – وهو العدد الأقصى المسموح به من السّلطات بالنّسبة لطاقة استيعاب الملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

نقل تلفزي مباشر

أعلن مقدّم البرامج الرياضية بقنوات “الكأس” القطرية هيكل الشّعري أنّ قناة “الكأس 1” ستتولّى نقل مباراة اليوم بين التّرجّي الرياضي التّونسي والملعب التّونسي مباشرة على شاشتها.

كما علمنا من نفس المصدر أنّ الأستوديو التّحليلي الخاصّ باللّقاء سينطلق على السّاعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس بمشاركة المحلّلين وجدي بوصرصار وربيع العفوي وأخصّائي التّحكيم تمام حمدون.

وسيتولّى التّعليق على المباراة هيكل الصغيّر. 

من جهة أخرى، من المنتظر أن تقوم منصّة “ديوان سبورت” بنقل المباراة مباشرة هي الأخرى. 

وينتظر الجمهور الرياضي الكثير من هذه المواجهة على مستوى الفرجة والحماس والتّشويق. وكلّ ما نتمنّاه هو أن يفي اللّقاء بوعوده على جميع المستويات وأن تكون الرّوح الرياضية حاضرة، سواء فوق الميدان أو بالمدارج.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى