رياضة

نسر جلمة يخطو خطوة نحو رابطة المحترفين.. ولكنه في حاجة إلى دعم رجاله.. 

الكل في معتمدية جلمة بسيدي بوزيد وما جاورها يتحدث اليوم عن حلم الصعود لفريق النسر الذي مازال يفصله عنه سوى بعض الخطوات لتحقيقه على أرض الواقع، حيث يسير هذا الهرم الكروي في الاتجاه الصحيح. 

جهد ذاتي من الهيئة المديرة وبعض المدعمين الذين يعدون على الأصابع حطموا قيود المستحيل واللا ممكن، سعي حثيث من اجل تطوير الموارد المالية للفريق والزحف رويدا رويدا نحَو الصعود على ‘البوديوم’. 

معظم مشاريع المنطقة معطلة ولا يمارس منها الا كرة القدم بسبب شح الموارد المالية وحتى كرة القدم نفسها تعاني من هذا الشح. 

والان الفريق يخوض منافسة قوية مع منافسين جديين على غرار جريدة توزر وزيتونة الشماخ ويبقى المال هو ‘الساس’ الذي يصنع الفارق.. لأن المال كما يقال هَو قوام الأعمال. 

والفريق يحتاج إلى نفس طويل ومال وفير ووضع النادي يحتاج لدعم اسعافي مستعجل ليواصل مشواره نحو التتويج. 

الدعم المادي ضرورة ملحة… 

الدعم المادي مطلوب بشدة لان الفريق يسير أموره بمجهود ذاتي شحيح لا يكاد يذكر، وهذه المسيرة الموفقة إلى حدود الساعة والمشوار مازال طويلا يحتاج لبذل وانفاق مالي كبير لكي نشاهد ونستمتع بهذه الانتصارات. 

فالوقوف مع النسر في هذه المرحلة الحساسة جدا ودعمه ماديا ومعنويا واجب موطني من اجل نهضة رياضية تساهم في إبراز ودفع عجلة التنمية بالجهة لان الفريق في صورة صعوده مع الكبار سيستقبل في المواسم المقبلة نواد كبرى ستساهم في التنمية وتنشيط الحركة الاقتصادية بالجهة. 

الفريق يحتاج إلى ‘لطخة’ جديّة 

من اجل نهضة الجهة رياضيا تساهم في إبراز ودفع عجلة التنمية بالمنطقة، ومن اجل إحياء وتنشيط جميع القطاعات التنموية المعطلة ومن اجل رياضة للجميع، فلنجعل دعم النسر شرارة البداية لإشعال شعلة الرياضة في المنطقة.. 

فهلموا جميعا ولا تتخلفوا.. فما رأي أبناء جلمة المقيمين بالخارج وبالموطن وبداخل تراب البلاد من جنوبها إلى شمالها.. ؟ لننتظر اذا ردكم العاجل.. 

مع الشكر لصاحب المبادرة المحب الوفي كمال غزلاني. 

رضا السايبي  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى