رياضة

نسر جلمة: حملة تبرعات…ورئيس ‘السي آ بي’ على الخط…

المال قوام الأعمال هذا شعار اي فريق يريد صنع مسيرة متميزة ونسر جلمة مثله مثل بعض الفرق الأخرى يريد هذا الموسم تحقيق أحلامه واحلام كافة عشاقه المنتشرين  في كامل تراب البلاد وخارجها. 

الفريق اليوم في أوج العطاء ويحتل مرتبة الريادة  بفارق محترم عن ملاحقه المباشر الزيتونة الرياضية بشماخ ويريد الصعود على البوديوم لأول مرة في تاريخه لرابطة المحترفين.. الكل يتمنى تجسيد هذا الحلم على أرض الواقع ولكن المشوار المتبقي يتطلب وقفة الرجال بقلوب صافية تحت شعار حب، النسر يجمعنا،. فكان لابد من القيام بلطخة او حملة تبرع لدعم هذا الهرم الكروي ماديا.. 

مساعدات كبرى

أبناء جلمة الصادقين تجندوا لهذا الحدث الهام فانتشروا في كامل تراب البلاد  من اجل دعم الفريق ماديا من خلال الاتصال برجالات الجهة الميسوري الحال، فكانت الانطلاقة من العاصمة أين تعمل فئة كبيرة هنالك على غرار تجار المنصف باي والصباغين وباب الفلة وباب الجزيرة…

 مع تحية شكر لقائد سفينة النادي البنزرتي سمير يعقوب الذي تبرع لفائدة النسور بمبلغ مالي محترم.. كما لا يفوتنا ان نشكر المجموعة التي تحولت إلى العاصمة لجمع هذه المساهمات نخص بالذكر منهم السادة الوردي الدربالي ومنصف وصابر السايبي.. ولتتواصل الحملة لتحقيق الحلمة..عاش النسر الرياضي بجلمة خفاقا بجناحيه في سماء رابطة المحترفين. 

رضا السايبي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى