صدى المحاكم

ميناء حلق الوادي: الإيقاع بشبكة دولية حاولت تمرير شحنة مخدرات داخل سيارات جديدة..

علمت الصريح أون لاين أن إطارات وأعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني نجحوا في الإيقاع بشبكة دولية خطيرة متخصصة في تهريب المخدرات..

حيث تمكنوا بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، من حجز 400 صفيحة من القنب الهندي مخبأة بإحكام داخل أكثر من عشر سيارات مورّدة من بلد مجاور من قبل إحدى شركات بيع وتوريد السيارات في تونس.

شحنة مخدرات

وتفيد المعطيات الأولية المتوفرة أن معلومات توفرت لأعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني مفادها اعتزام مجموعة من الأشخاص تهريب شحنة هامة من المخدرات على متن سيارات تابعة لاحدى وكالات بيع السيارات في تونس، وذلك عبر ميناء حلق الوادي.

كلاب مدرّبة

وحسب ذات المعطيات وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس و بالاستعانة بكلاب بوليسية مدرّبة، ومصالح الديوانة تم إخضاع السيارات المورّدة للتفتيش الدقيق، حيث تم حجز 400 صفيحة من القنب الهندي مخبأة بإحكام داخل أكثر من عشر سيارات من جملة السيارات المورّدة.

إيقافات

وبتكثيف التحريات تم تحديد هويات الأشخاص المتورطين في تهريب كمية المخدرات وتنفيذ سلسلة مداهمات بأحياء بالضاحية الشمالية للعاصمة وحي التضامن والمروج مما أسفر عن إيقاف سبعة شبان وحجز 400 شمروخ وأكثر من 100 قناع وجه وصكوك بنكية ومبالغ مالية هامة من العملة الأجنبية والمحلية بمنازل الموقوفين وحجز عدد من السيارات، كما تم إدراج عدد من المشتبه بهم في العملية بالتفتيش..

سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى