رياضة

ميسي يدخل في صدام مع مدرب باريس سان جيرمان ويغادر التدريبات

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن دخول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صدام مع كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، بسبب عدم رضاه عن النظام التكتيكي للفريق خلال الفترة الأخيرة.
وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ليونيل ميسي غادر أمس تدريبات باريس سان جيرمان، بسبب خيبة أمله من المدير الفنّي جالتييه، الذى حاول إثناءه عن مغادرة التدريبات، ولكن النجم الأرجنتيني أصر على الانسحاب وعاد لمنزله.
وأضافت الصحيفة أن الواقعة بدأت قبل مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ، ميسي لم تعجبه الخطة الهجومية التي يتبعها المدرب، والطاقم تحدث مع ميسي ليسأله لماذا، رد ميسي، قائلا: “لا تتحدثوا معي… اتّبعوا خطتكم لكن لا تتحدثوا معي”.
وأشارت الصحيفة أن ميسي كان لديه شكوك، ولكن قام بالعديد من التنازلات بكل صمت في تحمل التغييرات في الفريق العام الماضي، وتحمل جالتييه لفترة طويلة ولكن منذ أن تم تغيير الخطة حيث أصبح يعاني كثيرا هو ونيمار انتهى الأمر وميسي لم يعد يتنازل.
وفى سياق آخر، قالت إذاعة “مونت كارلو”، إن باريس سان جيرمان لن يستسلم في مفاوضات تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك على الرغم من المطالب المادية الكبيرة، والتي يطالب بها البرغوث الأرجنتيني في عقده الجديد.
وأضاف التقرير أن النجم الأرجنتيني سيوافق على تجديد عقده مع النادي الباريسي، في حال حصوله على نفس شروط عقد النجم الآخر في الفريق كيليان مبابي.
وأوضح التقرير أنه على الرغم من تمسك باريس سان جيرمان ببقاء ميسي، إلا أنه لن يكون قادرا على تلبية مطالب اللّاعب في العقد الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى