رياضة

مونديال الأواسط: اليوم يواجه منتخبنا نظيره العراقي… النقل التّلفزي

اختتم المنتخب الوطني التّونسي للأواسط مساء يوم أمس الأربعاء تحضيراته للمباراة الثّانية التي سيخوضها اليوم الخميس 25 ماي 2023 ضمن الدّور الأوّل (مرحلة المجموعات) من منافسات نهائيات كأس العالم للّاعبين الذين تقلّ أعمارهم عن 20 عاما (U 20) التي تدور فعالياتها بالأرجنتين في الفترة المتراوحة من يوم السّبت 20 ماي الجاري إلى يوم الأحد 11 جوان القادم.

بعد المباراة الأولى يوم الاثنين الماضي ضدّ المنتخب الإنقليزي التي انتهت بفوز هذا الأخير (0 – 1)، سيواجه منتخبنا في مباراة اليوم الخميس نظيره العراقي.

هذا اللّقاء سيقام بملعب سيوداد دي لا بلاتا انطلاقا من السّاعة العاشرة ليلا وسيديره طاقم تحكيم كولومبي يقوده حكم السّاحة جون آليكساندر أوسبينا لوندونو.

الضّاوي أساسي

حصّة مساء أمس الأربعاء تمّ تخصيصها لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها الإطار الفنّي بقيادة المدرّب منتصر الوحيشي اليوم لمواجهة العراق.

حسب المعطيات المتوفّرة، من المنتظر أن تسجّل تشكيلة منتخبنا بعض التّغييرات، مقارنة بالتّشكيلة التي واجهت المنتخب الإنقليزي يوم الاثنين الماضي، وذلك من أجل إضفاء النّجاعة المطلوبة على الأداء.

ومن ضمن الأسماء التي ستكون متواجدة ضمن التّشكيلة الأساسية مهاجم الأهلي المصري واللّاعب السّابق للنّجم الرياضي الساحلي محمّد الضّاوي، الذي لم يشارك سوى لفترة وجيزة خلال الشّوط الثّاني من المباراة الأولى ضدّ أنقلترا – وهو ما أثار عديد نقاط الاستفهام بخصوص أسباب تجاهل المدرّب منتصر الوحيشي لهذا اللّاعب المؤثّر!

لا خيار سوى الانتصار

بعد هزيمته أمام المنتخب الإنقليزي يوم الاثنين (0 – 1)، سوف لن يكون هناك من خيار أمام المنتخب الوطني التّونسي سوى الانتصار على العراق في مواجهة اليوم.

ومن خلال تصريحاتهم، يبدي زملاء محمود غربال عزما على الاستماتة في الدّفاع عن حظوظ المنتخب والخروج بنقاط الفوز من أجل السّعي للذّهاب بعيدا في هذه التّظاهرة الرياضية العالمية المتميّزة.

نقل تلفزي مباشر

مباراة اليوم بين منتخبنا ونظيره العراقي ستكون منقولة مباشرة على قناة beIN Sports 2 Premium العربية وقناة L’Equipe الفرنسية.

بالتّوفيق لمنتخبنا في مواجهة اليوم ضدّ نظيره العراقي!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى