فنون

مفاجأة: عملية تحيّل ‘قتلت’ حلمي بكر!

رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة، الموسيقار المصري الشهير حلمي بكر بعد صراع مع المرض، فيما كان قد تعرض لأزمات عديدة في الفترة الماضية، تخرج عن إطار وضعه الصحي.

ففي جانفي من العام الماضى، أعلن حلمي بكر عن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها إلى العناية المركزة، إذ كان يعاني وقتذاك من مشكلة احتباس الماء فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع في مستوى السكر في الجسم، بالإضافة إلى مشاكل في القلب، حيث ظل الموسيقار داخل العناية المركزة لأيام، قبل خروجه من العناية إلى غرفة عادية في المستشفى، ثم عن عودته مجددا إلى العناية بعد انخفاض نسبة الأكسجين.

وبعد أن تحسنت حالته الصحية، خرج بكر من المستشفى في 12 فيفري 2023، عقب فترة علاج دامت 24 يوما.

أزمة مالية كبرى

وتعرض الموسيقار الكبير فى أكتوبر الماضي لأزمة أخرى بعد أن قام باتهام مدير أعماله بسرقته والاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، مستغلا مرضه، وذلك بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالى في أحد البنوك، واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

واقعة أثرّت فيه بشدّة

وبدأت حالة الموسيقار الصحية تسوء من جديد بشكل كبير بعد تلك الواقعة، وبعد معاناته من مشاكل في القلب، أثرت على حركة قدمه بشكل كبير.

كما اتهم رجل الأعمال المصري هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر، في وقت سابق، زوجة والده باختطافه وتعذيبه رغم الحالة الصحية الصعبة التي يمر بها، في حين نفت سماح، زوجة حلمي بكر، هذه الاتهامات.

وتوفي الموسيقار حلمي بكر في مستشفى كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية مساء الجمعة.

الموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقي، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، وأبرزهم وردة ونجاة وليلى مراد ومدحت صالح ومحمد الحل وعلي الحجار وغيرهم.

المصدر: اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى