رياضة

مفاجأة صادمة في وصية بيليه…اعتراف بسرّ أخفاه طول حياته (صور)

بدأت تفاصيل سرية تتعلق بأسطورة كرة القدم البرازيلي “إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو” المعروف بـ”بيليه” تتكشف شيئًا فشيئًا رغم وفاته في أواخر ديسمبر الماضي بعد معركته مع سرطان القولون عن عمر يناهز الـ82 عامًا.

وكشفت تقارير إخبارية أن “وصية بيليه” تضمنت مفاجآت صادمة لدى عائلته ومنها الاعتراف بابنته السرية “ساندرا ريجينا” التي أنكرها طوال حياته وتركها حزينة إلى أن توفيت قبل 17 عامًا.

طلب أخير…

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن اللاعب الراحل كان قد طلب رؤية حفيديه من ابنته “ساندرا” قبل يوم واحد من وفاته في المستشفى، وتحدث معهما لأول مرة في حياته.

ورجحت الصحيفة بأن يكون النجم البرازيلي قد خصص لحفيديه، غابرييل أرانتيس دو ناسيمنتو وأوكتافيو فيلينتو نيتو، حصة من ممتلكاته والتي تقدر بملايين الدولارات، والتي اعتبرها كثيرون نوع من ‘الاعتذار’ لابنته الراحلة التي أنكر نسبه لها رغم نتيجة اختبار الحمض النووي التي أكدت بأنه “الأب البيولوجي” لها.

ورجحت مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي بأنه ترك بعد وفاته ثروة تقدر بـ13 مليون جنيه إسترليني.

ولدت ساندرا ريجينا في عام 1964 بعد أن كانت والدتها، أنيزيا ماتشادو، على علاقة مع النجم البرازيلي بينما كانت تعمل كخادمة في منزله.

وكافحت ساندرا طوال حياتها من أجل الحصول على اعتراف رسمي من “بيليه” بأنه “الأب” لكنه رفض ذلك حتى بعد أن أثبت اختبار الحمض النووي أنه كذلك، وتوفيت ساندرا في عام 2006 بعد إصابتها بمرض السرطان.

زوجات بيليه

تزوج بيليه من ثلاث سيدات وهن:

الزوجة الأولى: تزوج من روزميري دوس ريس شولبي في 21 فبراير 1966 وله منها ابنتان وابن واحد، وانفصلا في عام 1982.

الزوجة الثانية: تزوج من أخصائية علم النفس ومغنية موسيقى الغوسبل آشوريا ليموس سيكساس، في أبريل 1994 وأنجبا توأمان جوشوا وسيليست، وانفصلا في عام 2008.
الزوجة الثالثة: في 2016 تزوج بيله من سيدة الأعمال اليابانية مارسيا أوكي

علاقات بيليه الغرامية

ارتبط في الفترة ما بين عام 1981 إلى عام 1986، بمقدمة البرامج التلفزيونية شوشا.
بدأ بعلاقة غرامية مع خادمته أنيزيا ماتشادو في عام 1964 وأنجبا طفلة خارج إطار الزواج.
بدأ بعلاقة غرامية خارج نطاق الزواج عام 1968 مع الصحفية لينيتا كورتز وله منها ابنة تدعى فلافيا كورتز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى