رياضة

معين الشعباني لصحفي مغربي: أتحدّاك…ثمّ أتحدّاك!

اشتعلت مناوشة مساء اليوم السبت 17 فيفري 2024 خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الوداد البيضاوي ونهضة بركان في اطار الدوري المغربي، بين المدرب التونسي معين الشعباني وأحد الصحفيين المغاربة الذي وجه جملة اتهامات غريبة إلى مدرب نهضة بركان…

حيث اتّهم الصحفي المغربي الذي كان حاضًرا في الندوة الصحفية معين الشعباني بـ “الاعتداء على عون أمن مغربي وشتم المغرب”، خلال مباراة جمعت نهضة بركان بفريق المصري البورسعيدي في أفريل 2022 حينما كان الشعباني مدربًا للفريق المصري، مؤكدًا أنّه “يملك فيديو يثبت ذلك”، وفق ادعائه..

وردّ الشعباني على الصحفي المغربي، بالقول: “أتحداك أن تأتي بفيديو يثبت صحّة كلامك.. وإن كنت تمتلك بالفعل فيديو سأغادر حالاً وإن كان ما تقوله خاطئًا، وهو بالفعل خاطئ، فسأتقدّم بشكاية ضدّك..”.

واتهّم الصحفي ذاته المدرب معين الشعباني بـ “الإساءة إلى المغرب والافتراء والكذب، وبالتقليل من قيمة الحكم المغربي رضوان جيّد والتحدث عنه بشكل سيء”، وهو ما نفاه الشعباني مؤكّدًا أنّ تلك المباراة التي جمعت نهضة بركان بالمصري البورسعيدي سنة 2022 ضمن كأس الكنفدرالية الأفريقية أدارها الحكم التونسي الصادق السالمي، وفق تأكيده..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى