متفرقات

مصر: القبض على ضابط شرطة استدرج نائبة بالبرلمان…ثم اغتصبها

ألقي القبض على ضابط سابق في الشرطة المصرية كان قد أقدم على اغتصاب نائبة مصرية بالاكراه وتمت إحالته الى محكمة الجنايات لمحاكمته في خصوص ما نُسب إليه.

وقالت مصادر صحفية مصرية إن جهات التحقيق أحالت ضابط شرطة سابق لمحكمة الجنايات بتهمة الاعتداء واحتجاز عضوة بمجلس النواب سابقا بعد معاشرتها داخل شقة بمنطقة المعادي و”إجبارها على توقيع إيصال أمانة بمليون جنيه، وتصويرها مقطع فيديو خلال ممارسة الجنس معها بالإكراه’

تعرّفت عليه…

وكشفت ان النائبة انتخبت عن إحدى الدوائر بمحافظة الإسكندرية تعرفت على الضابط خلال عمله في تأمين منطقة مجلس النواب، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية وتطورت العلاقة إلى التعدي واحتجاز ومواقعة دكتورة وعضوة مجلس نواب سابقة، كما أن شقيقتها تلقت اتصالا منها تخبرها بأنها محتجزة داخل شقة بمنطقة المعادي ثم أغلقت هاتفها المحمول.

شقيقة النائبة قامت على الفور بابلاغ شرطة النجدة ونقلت لهم ما صدر عن شقيقتها حيث تمكنت الشرطة من تحديد مكان المحتجزة بعقار بالطابق السابع حيث سمع صوت استغاثة من خلف باب الشقة..

بعد اقتحام المكان وجدت النائبة في حالة إعياء وبها إصابات عبارة عن كدمات بالوجه، وكدمات متفرقة بالساعدين وقالت في اعترافاتها أمام المحققين أنها حضرت إلى شقة الضابط بعد أن أقنعها أنه في جلسة للمشاركة في استثمار بينهما..

استدرجها بحيلة ثم…

وما إن ولجت المكان حتى أغلق الباب وراءها بإحكام ثم أجبرها على ممارسة الجنس معها، حيث قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج، واحتجزها ثم هددها بصور وثقت العلاقة الجنسية، وأجبرها على توقيع إيصال أمانة بقيمة مليون جنيه وهو ما أقره الجاني فيما بعد أمام المحققين.

التهم التي وجهتها النيابة للضابط “خطف المجني عليها بطريق التحايل بأن زعم رغبته في الحديث معها والتقابل مع آخرين، بينهم معاملات تجارية فاستدرجها لمحل إقامته، منتهزا سابق معرفته بها واطمئنانها له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى