رياضة

مصادر: أيمن دحمان في طريقه إلى الخليج

أعلنت وسائل إعلام سعودية اليوم الاثنين 29 ماي 2023 أنّ إدارة نادي الحزم السّعودي “اتّفقت بشكل نهائي” مع حارس مرمى النّادي الرياضي الصفاقسي والمنتخب الوطني التّونسي، أيمن دحمان، على تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منافسات دوري “روشن”.

وأضافت ذات المصادر أنّ هذه الصّفقة تعتبر الأولى للفريق العائد من جديد إلى دوري المحترفين، مشيرة إلى أنّ اتفاق نادي الحزم السّعودي مع الحارس أيمن دحمان جاء بتوصية من البرتغالي فيليب جوفيا، مدرب الفريق، عقب متابعته له، وتألق دحمان مع منتخب بلاده خلال مشاركاته الدولية في الفترة الماضية.

وكانت إدارة نادي الحزم السّعودي قد أعلنت الخميس الماضي عن تجديد عقد إبراهيم زايد، الحارس الأساسي في الفريق، حتى سنة 2025. وفي حال تمَّ التوقيع النهائي مع دحمان، ستغلق الإدارة ملف حراسة المرمى، وستبدأ تعاقداتها لباقي المراكز قبل انطلاق منافسات “روشن”.

تجدر الإشارة إلى أنّ ارتباط الحارس أيمن دحمان بالنّادي الرياضي الصفاقسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي (يوم 30 جوان 2023). ورغم مساعيها، لم تتمكّن الهيئة التّسييرية للنّادي من التّوصّل إلى اتّفاق مع دحمان لتمديد العقد الذي يربطه بالفريق.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى