رياضة

مدرب النادي الصفاقسي كريم دلهوم: نستحقو باش نتسبّو… وحتى باش نتضربو!

على إثر هزيمة فريقه في مباراة اليوم ضدّ المستقبل الرياضي بالمرسى بملعب الطيّب المهيري بالذّات وانسحابه بالتّالي مبكّرا من مسابقة كأس تونس، اعترف مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي، كريم دلهوم، أنّ أداء الفريق كان كارثيّا، خاصّة في الشّوط الأوّل.

دلهوم قال إنّه يعتبر نفسه المسؤول الأوّل عن الهزيمة اعتبارا لاختياراته، مضيفا أنّ أداء أبنائه كان أفضل خلال الشّوط الثّاني وتوفّرت لهم فرص تهديف، وكان بالإمكان خلق المزيد من الفرص.

عيب علينا!

المدرّب كريم دلهوم أشار إلى أنّه لا يريد الخوض في تفاصيل ما جرى خلال المباراة، وأضاف: “اللّي صاير اليوم عيب علينا!”، وأشار إلى أنّ الفريق لا يسجّل أهدافا ولا ينتصر.
0

نقص الخبرة

دلهوم شدّد كذلك على ضرورة تفادي محاسبة بعض اللّاعبين على أدائهم اعتبارا لأنّهم تنقصهم الخبرة.

كما عبّر مدرّب السّي آس آس عن أسفه للهزيمة وللانسحاب المبكّر من مسابقة كأس تونس، رغم أنّ الإدارة وفّرت الظّروف الملائمة حتّى يكون الفريق في أفضل حالاته، وفق قوله. ودعا دلهوم الهيئة المديرة إلى التّعجيل بالتّعاقد مع مدرّب أجنبي حتّى يكون بالإمكان الإعداد للموسم الجديد في وقت مبكّر ومناسب من أجل عودة الفريق إلى المنافسة على الألقاب.

مستوى غير لائق

مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي، كريم دلهوم، شدّد كذلك على نّ المستوى الحالي لفريقه لا يليق بالسّي آس آس، وختم قائلا: “نستحقّو باش نتسبّو… ونستحقّو حتّى باش نتضربو!”

متابعة: محمّد كمّون

عدسة: حمّادي اللّواتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى