رياضة

مدرّب ‘السي آس آس’: لهذه الأسباب أتمنّى بقاء دحمان بالفريق..  

على إثر انتصار فريقه خارج ميدانه على الملعب التّونسي يوم أمس السّبت (0 – 1) في إطار منافسات الجولة التّاسعة من المرحلة الأولى لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى، عبّر مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي، السويسري موريزيو جاكوباتشي، عن سعادته بتحقيق انتصار يساعد الفريق على دعم رصيده وتحسين ترتيبه.

جاكوباتشي عبّر عن ارتياحه للوجه الذي ظهر به السّي آس آس في الشّوط الأوّل وأثنى على الأداء الذي قدّمه أبناؤه في هذا الشّوط، وخصّ بالذّكر متوسّط الميدان الدّفاعي الغيني نابي كامارا والمهاجمين أشرف الحبّاسي وإسماعيل دياكيتاي.

دحمان صمّام الأمان

المدرّب موريزيو جاكوباتشي نوّه كذلك بالأداء المتميّز للحارس أيمن دحمان الذي كان بحقّ “صمّام الأمان” في المناطق الخلفية للنّادي الرياضي الصفاقسي.

جاكوباتشي قال إنّ دحمان يوفّر الهدوء والأمان للفريق، مضيفا أنّه يتمنّى أن يبقى هذا الحارس ضمن الرّصيد البشري للسّي آس آس، ليس اعتبارا للدّور الهامّ الذي يقوم به على مستوى حراسة المرمى ولما يتمتّع به من مؤهّلات جيّدة فحسب، ولكن كذلك للدّور الذي يقوم به على مستوى تأطير زملائه الشبّان والإحاطة بهم وجعلهم يؤمنون بقدرتهم على المساهمة في تحقيق الأهداف المرسومة، خاصّة وأنّ الرّصيد البشري للفريق متكوّن في معظمه من عناصر شابّة.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى