صدى المحاكم

محامي مضيفة الطيران التونسية قاتلة ابنتها يفجر مفاجأة: سحر أسود..ومشعوذ معروف وراء ما جرى!

قال محامي مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، المتهمة بقتل ابنتها في مصر، إن موكلته قتلت ابنتها بغير إرادتها نظرا لأنها كانت غير واعية بسبب المشعوذ الإيطالي الذي تعرّفت عليه.

المشعوذ على الخط

وأضاف محامي مضيفة الطيران التونسية في تصريحات جديدة: أن « المتهمة كانت مسلوبة الإرادة عن طريق الدجال الإيطالي بعد ما سيطر عليها جسديا وذهنيا لدرجة أنه عندما تقع مشكلة بين السيدة وزوجها كان الدجال وهو موجود في إيطاليا يعرف ما يحصل ويبعث لها رسالة يقول لها فيها اخفضي صوتك لا أستطيع النوم »..

وتابع المحامي قائلا: “أميرة كانت مثقفة ثقافة غير عادية وحاصلة على نحو 21 شهادة.. إزاي العقلية المثقفة دي تتخلص من ابنتها بالسهولة دي وتحاول تقتل نفسها بـ 6 طعنات في رقبتها.. إلا إذا كان هناك شيء غريب في الموضوع”.

وأوضح المحامي أن موكلته اعترفت أمام التحقيقات أنها قبل إنهاء حياة ابنتها الصغيرة ‘تارا’ كانت تعاني من صداع شديد نظرا لعدم قدرتها على النوم لمدة 3 أيام متواصلة، فلجأت إلى تناول بعض المهدئات بكميات كبيرة، وهو بالتأكيد سيكون له تأثير على حالتها.

وأشار إلى أن موكلته خنقت فلذة كبدها بيد حقيبتها بعد أن تلقت إيحاء بأن قتل ابنتها يبعدها عن الأشرار.

وصرح بأن السحر الأسود له تأثير كبير ويمكن من خلاله سلب إرادة الإنسان، لافتا إلى أن موكلته كانت مرتبطة بابنتها بشكل كبير.

اعترافات المضيفة

واعترفت المتهمة أمام المحكمة المصرية بأنها أمسكت بابنتها الصغيرة تارا وخنقتها باستخدام حبل يد إحدى الحقائب الخاصة بها ثم طعنت نفسها في العنق بسكاكين ومقص محاولة الانتحار، حيث بررت بأنها تعمل بمجال الطاقة والروحانيات وأنها تلقت إيحاء بقتل ابنتها ثم الانتحار.

وقال عمرو حسن زوج مضيفة الطيران التونسية في التحريات والتحقيقات الأولية إنه فوجئ بزوجته تصرخ وتمسك بسكين وتقوم بطعن نفسها بعد أن خنقت ابنتها تارا التي فارقت الحياة على الفور…

المصدر: القاهرة 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى