رياضة

مانشستر سيتي يسعى لتحصين هالاند من إغراءات الريال 

ذكرت تقارير صحفية إنقليزية اليوم الاثنين 5 جوان 2023 أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي بدء التفاوض مع مهاجمه إيرلينج هالاند لتمديد تعاقده مع الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي لقطع الطريق على محاولات فريق ريال مدريد الأسباني لضم اللاعب.

مفاوضات

وذكرت صحيفة «تيليجراف» الإنقليزية أن فريق مانشستر سيتي الإنقليزي ينتظر انتهاء الموسم الحالي ويأمل في تحقيق ثلاثية بطولات بحصد بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تتويجه بلقبي الدوري الإنقليزي وكأس الاتحاد الإنقليزي هذا الموسم، ليبدأ مفاوضات مع مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند لتمديد تعاقده المنتهي في 2027 وذلك رغبة في قطع الطريق أمام أطماع فريق ريال مدريد في ضم اللاعب .

عقد جديد

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يأمل في الحصول على البطولات الثلاثة ليبرم عقدا جديدا مع إيرلينغ هالاند لتأمين مستقبله مع الفريق الإنجليزي.

وانضم هالاند إلى فريق مانشستر سيتي مقابل 51.2 مليون دولار قادما من فريق بروسيا دورتموند الألماني ويحصل على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف دولار في الأسبوع وفقا لعقده الحالي الممتد حتى عام 2027. وسجل صاحب الـ22 عاما 52 هدفا مع فريقه هذا الموسم.

وتشير الصحيفة إلى عادة مانشستر سيتي في تمديد عقود لاعبيه المهمين بالفريق في كثير من الأحيان بعد عام من وصولهم للفريق، وهو ما حدث مع حارس مرمى الفريق البرازيلي إيدرسون ومؤخرا مع المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

ويستضيف ملعب «أتاتورك» في تركيا نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي مانشستر سيتي الإنقليزي وإنتر ميلان الإيطالي يوم السبت المقبل.

المصدر: الصحافة الإنقليزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى