رياضة

ماسر اختفاء ثلاثي الإفريقي من تشكيلة منتخب الأواسط.؟

قلتها بدل المرة مليون ان عدم ترسيم ثلاثي الإفريقي ڨرب، الدريدي وسنانة يطرح عديد الأسئلة الحائرة و الحارقة وخاصة لاعب الرواق اللامع آدم ڨرب الذي ما إن يقع إقحامه في الشوط الثاني الا ويتغير وجه المنتخب حيث يمثل صحبة كريستو القوة الضاربة في الخطوط الامامية…

تأثيرات خارجية؟

وكم نتمنى أن لا تكون هنالك تأثيرات خارجية للاطاحة بهذا الثالوث اللامع خاصة أن الإفريقي عائدا بقَوة والبعض لا يرضيهم نجاح فريق باب الجديد على أيدي الإطار الفني الجديد الذي غير وجه الفريق بنسبة 180درجة نحو الافضل..

لماذا؟

نأمل كثيرا ان تكون تخميناتي غير صحيحة ولو ان نسبتها متقدمة جدا، لأنه لا أحد يشك في الإمكانيات البدنية والفنية الكبيرة لهذا الثالوث وخاصة آدم ڨرب الذي يمر بفترة انتعاش قسوة في هذه الفترة بالذات حتى أصبح ركيزة اساسية من ركائز فريق باب الجديد ومثبتا جدارته باللعب كأساسي في صفوف المنتخب الوطني للاواسط ،فهو عنصر فاعل لا يقدر بثمن لدى نادي باب جديد، ومغمورا عند الناخب الوطني في الوقت التي تحدثت فيه عديد الوجوه الفنية و المختصة عن ميلاد فوزي رويسي جديد في تونس بما انه يمثل اليوم نقطة مرجعية لخطط الفريق ونجاحه في الوقوف بشكل جيد ومميز داخل المستطيل الاخضر بالطريقة الصحيحة وعامل مؤثر في عديد التفاصيل، كما أنه لاعب يجيد التهديف ومغازلة الشباك.

نجاح المنتخب

نحن نريد نجاح منتخبنا في المحافل الدولية ولكن ليست بهذه الطرق تدار الأمور.. المنتخب منتخب الجميع وعلى الكل ابداء رأيه في الأمور الفنية اللوجستية.. قف انتهى.

رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى