رياضة

ماذا في رسالة كاردوزو إلى جامعة كرة القدم؟

وجّه مدرب الترجي الرياضي ميغيل كاردوزو رسالة عاجلة إلى جامعة كرة القدم مساء أمس مبديا استغرابه الشديد من برمجة مباريات الرابطة المحترفة الأولى كل ثلاثة أيام.

خيارات غريبة..

وقال كاردوزو خلال الندوة الصحفية المنعقدة اثر نهاية مباراة فريقه أمام الملعب التونسي مساء الثلاثاء:” لم أكن أوّد التحدث عن ذلك قبل المباراة، لكن الوقت حان الآن للخوض في هذا الموضوع.. من الصعب جدًا و من غير المعقول أن نلعب مباراة كل 3 أيام.. من دورنا المحافظة على اللاعبين و حمايتهم من الإصابات.. أتوجه بنداء لجامعة كرة القدم لمراجعة الرزنامة.. في أوروبا لا يمكن برمجة مباراتين متتاليتين لفريق في ظرف 3 أيام..”.

حالة استنزاف

وأضاف مدرب الترجي في رسالته الموجهة إلى جامعة كرة القدم والرابطة بالقول: “أوّد أيضًا أن تأخذ الجامعة بعين الاعتبار توقيت المباريات في رمضان، من غير المعقول أن يخوض اللاعبون مباريات قبل الإفطار.. لماذا نلعب مباريات رابطة الأبطال الأفريقية في الثامنة ليلاً في حين نخوض مقابلات البطولة في الثانية والنصف ظهرًا؟
وطالب كاردوزو ببرمجة مباريات البطولة طيلة شهر رمضان خلال ساعات الليل، مؤكدا أنه من غير المعقول مطالبة اللاعبين بتقديم مردود طيب واستنزافهم وهم في حالة صيام…

سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى