رياضة

ماذا بين هيئة أمل حمام سوسة والمعتمد؟

عديدة هي العراقيل التي تحال دون دوران عجلة الفريق بالكيفية المطلوبة وفي هذا الصدد نستغرب العراقيل التي يواجهها أمل حمام سوسة…

ولمعرفة الحقيقة الغائبة اتصلنا بالسيد الهادي لطيفة نائب رئيس الأمل الرياضي بحمام سوسة الذي أكد لنا حالة التصدع الواضحة والجلية للعيان بين هيئة أمل حمام سوسة ومعتمد الجهة.

الفريق يعاني

السيد الهادي لطيفة أكد لنا ان الفريق يعاني بالفعل من قلة ذات اليد وان يد الهيئة المديرة لوحدها ليس بإمكانها التصفيق مهما كان ثراؤها في غياب الدعم المادي من كافة الاطراف المكونة للفريق وهو ما جعل الهيئة المديرة تتجه نحو السلط المحلية المتمثلة في معتمد الجهة لأنه المخول الوحيد والقادر على لم شمل العائلة الحمامية من رجال أعمال ومستثمرين وميسوري حال ومسؤولين قدامي ولاعبين سابقين والبحث معا عن السبل الممكنة لدعم النادي ماديا.

استقبال غريب…

السيد الهادي لطيفة استغرب من طريقة الاستقبال للهيئة المديرة من قبل المسؤولين بالجهة، وهي التي تحاول أن تنتشل عددا كبيرا من الأطفال والمراهقين والشبان من الضياع والتسكع في الشوارع والانحراف، حيث اعيتهم الحيلة أمام الطلبات المالية المشطة اليومية للفريق واصابهم اليأس من الوصول بهذا النادي العريق إلى بر الامان.
فكانت الصدمة المدوية التي قسمت ظهر البعير الي شطرين بعد أن ظنوا ان رد المعتمد سيكون في حجم تطلعاتهم بعد أن طالبوه بضرورة استدعاء كافة مكونات الفريق للم الشمل والقيام بلطخة تطير بالفريق إلى فضاء أرحب لكن الرد كان سلبيا وهو موقف غريب أثار عديد التساؤلات خاصة أن الفريق شارف على السبعين سنة من عمره..ليعود كافة الوفد مقهورا يجر اذيال الخيبة..

ويبقى الأمل قائما…

يبقى الأمل في والي سوسة الذي تحرك بكل ثقله في الأشهر القليلة الماضية لدعم الفريق الأول بالجهة النجم الساحلي ونظم سهرية لم الشمل لدعم فريق الجوهرة ماديا من رجال أعمال ومستثمرين ولاعبين سابقين ومسؤولين ميسوري الحال..
فلماذا لا تتكرر هذه اللقطة المعبرة مرة أخرى مع امل حمام سوسة والقلعة الرياضية وغيرها من النوادي الأخرى التي تشتكي قلة ذات اليد.

رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى