رياضة

مؤمن الدربالي (أكاديمية النجم الساحلي): برعم طائر على جناح الإبداع مثله الأعلى ميسي

من الممكن أن تصبح أسطورة في كرة القدم وتخطي الصعاب والعقبات وتجاوز المحن والأزمات لكي تصبح أسطورة رياضية خالدة ومعجزة حقيقية في عالم الساحرة المستديرة إذ يمكن تسجيل أرقام يصعب على كل منافسيه تحطيمها في قادم المواسم والسنوات.

نعم من منا لم يحلم.. ومن منا لم يطر على جناح الاماني حتى في اتعس اللحظات.. فما بالك عندما يلتصق الحلم بمثل هذه البراعم التي تعبر عما يخالجها بكل ثقة في النفس وهو حال ضيفنا اليوم وهو احد براعم اكاديميات العريق النجم الساحلي.

من انت..؟

مؤمن الدربالي أصيل مدينة جلمة ومن سلالة الشهير سامح الدربالي حيث أن والدي رياض ابن عم سموحة رأسا، اخوض الان اول تجربة في كرة القدم بمركب شبان النجم الساحلي بأحد اكاديميات ‘ليتوال’.

ما سبب حبك لرياضة كرة القدم..؟

يعود الفضل في حبي وممارستي لكرة القدم إلى والدي رياض الذي كان لاعبا سابقا في كرة القدم وابن عم والدي سامح الدربالي اللذان كنت اشاهدهما يمارسان هذه اللعبة بشغف حيث غرمت بها بتشجيع اكثر من والدتي التي كانت تلازمني كالظل ومتابعة كل خطواتي.

ماذا تعني لك هذه الرياضة..؟

هي الهواء الذي اتنفسه بل تمنحني الثقة بالنفس وتجعلني اعبر عما يختلج في نفسي ويفجر طاقتي وتعكس نفسية الرياضي كما أنها تمنحني حب التواصل مع الآخرين.

أيهما الاحب إليك دراستك ام هوايتك..؟

انا احب دراستي كثيرا مثلها مثل رياضة كرة قدم واريد التفوق فيهما معا وسأواصل دراستي لأنني أحلم ان أكون طيارا او طبيبا في المستقبل.. وكوارجي على خطى ليونال ميسي الذي اعشقه حد النخاع.

ماذا تقول لمدربيك في النجم الساحلي ..؟

اريد ان اشكر كل المدربين وكافة مكونات الفريق في اكاديميات النجم الساحلي على ممارسة معشوقتي كرة القدم وتشجيعهم لي على على تقديم الافضل وتحقيق النجاح واعدهم ان اكون عند حسن ظنهم.

ماذا تتمنى في خاتمة الحوار..؟

اتمنى ان اواصل ممارسة هذه الرياضة وان القى كل التشجيع والعناية من كافة الأطر الفنية المشرفة واعدهم بأنني سأكون نجما كرويا تتباهى به الرياضة التونسية في المحافل الدولية وان ارفع رأيتها عالية.

أجرى الحوار: رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى