رياضة

لا السعودية..ولا أمريكا: راموس يحسم وجهته الجديدة..

يقترب قائد ريال السابق سيرجيو راموس، الذي أمضى الموسمين الأخيرين مع سان جيرمان الفرنسي، من بدء تجربة أوروبية جديدة، وهذه المرة مع نادي غلطة سراي التركي.

ورحل راموس عن سان جيرمان هذا الصيف بعد انتهاء عقده ورحيله عن الفريق الباريسي، ويبرز اسمه حاليا كأحد أهم اللاعبين المتاحين مجانا قبل انتهاء فترة الانتقالات.

الوجهة الأقرب

وذكرت “ماركا” أن غلطة سراي يعد حاليا الوجهة الأقرب لراموس الذي يملك عروضا من السعودية والولايات المتحدة، لكنه يفضل البقاء في كرة القدم الأوروبية، والمشاركة بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تأهل غلطة سراي إلى دور المجموعات في دوري الأبطال، بعد اجتياز الدور الفاصل، زاد من احتمالات انتقال راموس إليه.

وقالت أيضا إن راموس (37 عاما) يفضّل الدفاع عن ألوان فريق متأهل لدوري الأبطال ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة ولديه الكثير من الشغف والرغبة والحماس، مع الحصول على راتب جيد، وكلها أمور متوفرة في غلطة سراي حامل لقب الدوري التركي.

عروض على الطاولة

لكن “ماركا” شددت على أن نجم الريال السابق لم يحسم قراره بعد، خصوصا أن العروض السعودية والأميركية ما زالت على الطاولة، وقد ينتظر فترة طويلة نسبيا قبل الاختيار، خصوصا أن فترة الانتقالات بتركيا تنتهي في 15 سبتمبر والسعودية بعدها بـ 5 أيام، بينما تنتهي في أوروبا يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى