رياضة

لاعبة التنس التونسية نور سحنون مرشحة للفوز بجائزة آل مكتوم

انطلقت يوم 1 نوفمبر الجاري عملية التّصويت من قبل الجمهور على مسابقة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي لاختيار أفضل رياضي ناشئ على مستوى الوطن العربي لسنة 2023. ويتواصل التّصويت إلى غاية يوم 31 ديسمبر 2023 عبر قناة دبي الرياضية والموقع الالكتروني للمسابقة وتطبيق الجائزة .Mbrawards

تونسية ضمن المرشّحين

لجنة المسابقة قرّرت ترشيح 6 رياضيين ناشئين من مختلف الدول العربية لنيل الجائزة يوم 10 جانفي 2024 في الإمارات. وقد تمّ اختيار لاعبة التّنس التّونسية نور سحنون، بطلة إفريقيا في رياضة التنس، من بين 6 رياضيين ناشئين عرب مرشّحين لنيل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها 12 عبر التصويت من قبل الجمهور.

لاعبة التّنس التونسية نور سحنون متحصّلة على ميداليتين ذهبيتين في البطولة الإفريقية تحت 14 سنة عام 2023 ومتوّجة بلقب كأس أوروبا بصربيا، وهي المصنفة رقم 1 في إفريقيا.

قائمة المرشّحين

إلى جانب لاعبة التّنس التّونسية نور سحنون، ضمّت قائمة الرّياضيّين النّاشئين المرشّحين لنيل الجائزة كذلك كلّا من المصري أيمن جودة (تنس الطّاولة) والمغربية ملاك العلامي (تنس) والسّعودي عبد العزيز سيف السّيف (كاراتي) والجزائري عبد الرّحيم مجاهد (جودو) والسّوري أحمد إبراهيم شمّاع (رفع الأثقال).

وبإمكان الجمهور العربي التّصويت عبر الموقع الرّسمي للمسابقة أو قناة دبي الرياضية بداية من يوم 1 نوفمبر ويتواصل التّصويت إلى غاية 31 ديسمبر 2023.

بالتّوفيق للاعبة التّنس التّونسية النّاشئة نور سحنون في هذه المسابقة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى