رياضة

‘كان الكوت ديفوار’: ماذا بين الحارس أونانا ومدرب الكاميرون؟

علّق ريغوبير سونغ مدرب الكاميرون على الأنباء الرائجة في كواليس ‘الكان’ في شأن خلاف جديد مع حارس المرمى أندريه أونانا، قائلا أن كل ما يروّج في هذا الخصوص لا صحة له..

وكان مدرب الكاميرون قد استبعد أونانا من حراسة المرمى في المباراة الماضية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم… ومن المنتظر أن يجلس حارس مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء مرة أخرى اليوم السبت في مباراة الدور ثمن النهائي أمام نيجيريا.

انسحاب ثم عودة

وانسحب أونانا من منتخب الكاميرون خلال نهائيات كأس العالم في قطر قبل 14 شهرا بعد خلاف مع سونغ؛ لكنه عاد للفريق في سبتمبر لمساعدته على التأهل للبطولة في ساحل العاج.

وسمح له المدرب بالغياب عن أول مباراة للكاميرون للعب مع مانشستر يونايتد أمام توتنهام في 14 جانفي؛ لكنه شارك في المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة أمام السنغال وتلقت شباكه 3 أهداف واستبعد من آخر مباراة بالمجموعة أمام غامبيا الثلاثاء الماضي.

وقال سونغ في مؤتمر صحفي أمس دون الكشف عما إذا كان أونانا قد يعود لحراسة المرمى في مباراة ثمن النهائي غدا السبت: “ليس لدي أي مشكلة مع حراس المرمى. إنهم جميعا في كامل الجاهزية للمنافسة واللعب وقت الحاجة. لا يوجد أي خلاف. يتصرفون بشكل جيد للغاية”.

مواجهة مثيرة أمام نيجيريا

وأضاف سونغ أن الدفاع سيكون في غاية الأهمية أمام نيجيريا التي يقود هجومها الناري فيكتور أوسيمن أفضل لاعب أفريقي هذا العام.

وتابع: “لقد استقبلنا 6 أهداف بالفعل، وغدا سنحاول العثور على التوليفة المناسبة للحيلولة دون اهتزاز الشباك. سنحاول أن نضع نيجيريا في موقف صعب ونقاتل من أجل الاستمرار في المنافسة. أعرف ما يجب القيام به للخروج بنتيجة إيجابية”.

المصدر : رويترز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى