رياضة

‘كان الكوت ديفوار’: تراشق كلامي بين المغرب والجزائر..

علق مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، على تصريحات نظيره الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب تنزانيا قبل المواجهة المنتظرة بينهما، يوم غد الأربعاء.

ويستهل المنتخب المغربي مشواره في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تحتضنها كوت ديفوار حتى 11 فيفري 2024، بمواجهة نظيره التنزاني، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضا منتخبي الكونغو الديمقراطية وزامبيا، اللذين يلتقيان غدا أيضا فيما بينهما.

طريقة معروفة

وقال وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “لدينا طريقة لعب معروفة منذ عام ونصف العام، وليس أمامنا وقت لنجرب أسلوبا آخر، هناك شكوك فقط في طريقة اللعب التي قد تتغير حسب سيناريوهات المباريات، ونحن لم نصل بعد إلى المستوى الذي نسعى إليه”.

لا يهمني!

وقال مدرب “أسود الأطلس” عن تصريحات عادل عمروش مدرب تنزانيا الذي اتهم الاتحاد المغربي بإجراء بعض الترتيبات من وراء الكواليس، قائلا: “لا يمكن إضاعة الوقت في هذه الأمور، تركيزي وتركيز المجموعة على الملعب فقط، نحن نتحدث عن الكرة فقط، وما هو خارجها أتركه للاتحاد المغربي والمسؤولين للتكفل به، وبصراحة هذا الأمر لا يهمني”.

3 لاعبين

وكشف وليد الركراكي عن أن هناك شكوكا حول مشاركة ثلاثة لاعبين مع المنتخب المغربي في المباراة الأولى أمام تنزانيا، قائلا: “كما هو معروف، المغرب في جميع النسخ السابقة كان مرشحا ولم يكن في مستوى التطلعات، اليوم هذا تحد جديد وعلينا أن نكون على أتم الاستعداد لإسعاد الشعب المغربي”.

وأضاف: “هناك شكوك حول مشاركة ثلاثة لاعبين، نصير مزراوي كان مصابا، وسنحسم اليوم في مشاركته، نمتلك 27 لاعبا وكلهم جاهزون للمشاركة، لن أتحدث الآن عن الأسماء، وسنرى جاهزية الجميع يوم غد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى