رياضة

‘كان’ الأواسط: المنتخب أمام حتمية الانتصار ضدّ البينين

أجرى المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم للأواسط مساء أمس الأربعاء حصّة تدريبية بملعب نادي الاتحاد السكندري بسموحة استعدادًا لمواجهة نظيره البينيني يوم غد الجمعة انطلاقا من السّاعة الثّالثة بعد الظّهر بتوقيت تونس في إطار الجولة الثّانية من دور المجموعات لنهائيات كأس أمم إفريقيا للّاعبين الذين تقلّ أعمارهم عن 20 سنة (U20) ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

هذه المباراة سيديرها الحكم السّنغالي الحاجّي آمادو سي وستكون منقولة مباشرة على قناة (beIN SPORTS HD 2) القطرية.

تعزيز هامّ

شهدت حصّة مساء أمس عودة المهاجم محمد الضاوي، لاعب النادي الأهلي المصري، للتدريبات الجماعية بعد أن غاب عن مباراة الجولة الأولى أمام غامبيا بسبب شدّ عضلي.

كما سيكون الظّهير الأيمن للنّادي الرياضي الصفاقسي محمود غربال مؤهّلا قانونيّا لتعزيز صفوف المنتخب الوطني التّونسي بعد انتهاء العقوبة التي خضع لها والتي حرمته من المشاركة في مباراة الجولة الأولى ضدّ غامبيا يوم أمس الأوّل الثّلاثاء.

لا خيار سور الانتصار

أبناء المدرّب عادل السليمي سيختتمون تحضيراتهم لمباراة يوم غد الجمعة ضدّ البينين بإجراء حصّة تدريبية اليوم الخميس لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها الإطار الفنّي.

 تجدر الإشارة إلى أنّ منتخب تونس سيكون أمام حتمية الانتصار في مواجهة الغد ضدّ البينين حتّى يحافظ على حظوظه في التّأهّل إلى الدّور القادم، علما وأنّ لقاء الجولة الافتتاحية ضدّ منتخب غامبيا انتهى على نتيجة (0 – 1) لصالح الغامبيّين.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى