رياضة

كأس تونس: الأولمبي الباجي يطيح بالإفريقي في عقر داره ويعبر إلى النّهائي

استضاف النّادي الإفريقي بعد ظهر اليوم الأربعاء 12 أفريل 2023 فريق الأولمبي الباجي في إطار الدّور نصف النّهائي لكأس تونس (نسخة الزّعيم الهادي شاكر)، وقد تواصلت المباراة على امتداد 120 دقيقة كاملة وانتهت بالاحتكام إلى الرّكلات التّرجيحية لتحديد اسم الفريق المتأهّل إلى المباراة النّهائية بعد انتهاء المواجهة على نتيجة التّعادل (0 – 0).
ركلات الحظّ ابتسمت للأولمبي الباجي بنتيجة (2 – 3)، ليعبر فريق عاصمة السكّر في نهاية المطاف إلى الدّور النّهائي كأوّل المتأهّلين لهذا الدّور.

غدا موعد مباراة التّرجّي والبقلاوة

الأولمبي الباجي سيتعرّف على منافسه في المباراة النّهائية إثر اللّقاء الذي سيجمع يوم غد الخميس 13 أفريل 2023 بين التّرجّي الرياضي التّونسي وضيفه الملعب التّونسي.
هذه المباراة ستدور بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الواحدة والنّصف بعد الظّهر، وستكون منقولة مباشرة على قنوات “الكأس” القطرية وعلى منصّة “ديوان سبورت”.
وتجدر الإشارة إلى أنّه إلى غاية مساء اليوم الأربعاء، لم يتم الإعلان عن طاقم التّحكيم الذي سيدير هذه المباراة، علما وأنّه تمّ التّأكيد في وقت سابق على الاستنجاد بطاقم تحكيم أجنبي لإدارة اللّقاء.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى