رياضة

كأس الملك سلمان: هل يتّخذ الاتّحاد العربي إجراءات تأديبية ضدّ اتحاد جدة؟

انعقد اليوم السّبت 29 جويلية 2023 المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الجولة الثّانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستجمع ضمن منافسات المجموعة الأولى بين النّادي الرياضي الصفاقسي واتّحاد جدّة السّعودي يوم غد الأحد انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس.

وفي حين حضر مدرّب السّي آس آس أنيس الجربي ولاعب الفريق علاء غرام المؤتمر الصّحفي للحديث عن استعدادات فريقهما للّقاء وحظوظه، فوجئ الجميع بغياب مدرّب الاتّحاد السّعودي، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، وأحد لاعبي الفريق للإجابة عن أسئلة الصّحافيّين.

استياء

هذا الغياب المفاجئ وغير المبرّر لممثّلي نادي اتّحاد جدّة في المؤتمر الصّحفي خلّف استياء في صفوف ممثّلي وسائل الإعلام وغيرهم من الأطراف، والذين أبدوا استغرابهم من حصول مثل هذا التّصرّف المحسوب على ناد يسعى لبلوغ “العالمية”، في حين أنّه لم يحترم أبسط التّراتيب والإجراءات المعمول بها في مثل هذه المناسبات في ما يتّصل بحضور المؤتمرات الصّحفية التي تسبق وتتلو المباريات.
ويبقى السّؤال المطروح بإلحاح، هل سيتّخذ الاتّحاد العربي لكرة القدم إجراءات تأديبية في حقّ اتّحاد جدّة السّعودي ومدرّبه، أم أنّه سيتمّ غضّ الطّرف عن هذا التّجاوز الذي يسيء لسمعة البطولة العربية ويمسّ من مصداقيتها؟

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى