رياضة

كأس الملك سلمان: رغم اكتفائه التّعادل، النادي الصفاقسي يعبر إلى الدّور القادم

انتهت منذ قليل مباراة الإياب للدّور الإقصائي الأوّل لمسابقة “كأس الملك سلمان” للأندية التي جمعت بين نادي قطر الرياضي وضيفه النّادي الرياضي الصفاقسي بملعب سحيم بن حمد بالدّوحة. وقد انتهت المباراة على نتيجة التّعادل (1 – 1)، بعد أن أنهى السّي آس آس الشّوط الأوّل متقدّما في النّتيجة (0 – 1).

ممثّل كرة القدم التّونسية بادر بالتّهديف في نهاية الشّوط الأوّل، وأمضى الهدف قلب الهجوم الغيني محمّد كانتي في الدّقيقة 41.

خلال الشّوط الثّاني حاول نادي قطر الرياضي العودة في النّتيجة وفرض أسلوب لعبه على ضيفه، لكنّ سيطرته على مجرى اللّعب كانت عقيمة اعتبارا لاستماتة أبناء السّي آس آس في المحافظة على تقدّمهم، قبل أن ينجح المحليّون في نهاية الأمر في تعديل النّتيجة في نهاية اللّقاء (الدّقيقة 90)، عن طريق اللّاعب خافير باستوري، الذي استغلّ سوء تمركز من دفاع النّادي الصفاقسي ليغالط الحارس أيمن دحمان ويعدّل النّتيجة لصالح فريقه (1 – 1).

بفضل تعادله إيجابيّا في مباراة اللّيلة (1 – 1)، نجح أبناء المدرّب حسام البدري في اقتطاع بطاقة العبور إلى الدّور المقبل، وذلك اعتبارا لانتهاء مباراة الذّهاب على نتيجة التّعادل السّلبي.

النّادي الصفاقسي سيواجه في الدّور القادم نادي الهلال السّوداني ذهابا وإيابا.

تهانينا لأبناء السّي آس آس بمناسبة تأهّلهم إلى الدّور القادم من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى