رياضة

كأس الملك سلمان: اليوم يواجه الاتّحاد المنستيري فريق النّصر السّعودي… النّقل المباشر

اختتم الاتّحاد الرياضي المنستيري مساء يوم أمس الأحد تحضيراته لمباراة الجولة الثّانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستجمعه بنادي النّصر السّعودي ضمن منافسات المجموعة الثّالثة.

هذه المباراة ستقام اليوم الاثنين 31 جويلية 2023 بملعب مدينة الملك فهد بالطّائف انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس، وستكون منقولة مباشرة على قنوات SSC الرياضية.

الهزيمة ممنوعة

بعد هزيمة الفريق أمام نادي الزّمالك المصري في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بنتيجة (0 – 4)، سوف لن يكون هناك من خيار أمام الاتّحاد الرياضي المنستيري سوى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم ضدّ النّصر السّعودي للمحافظة على حظوظه في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي.

الفريق سيكون بالتّالي مطالبا بتفادي الهزيمة في لقاء اليوم ضدّ النّصر السّعودي إذا ما أراد تفادي الانسحاب من البطولة مبكّرا.

تغييرات عديدة

وفق المعطيات المتوفّرة لدينا، تتّجه نيّة الإطار الفنّي بقيادة المدرّب طارق الجاني نحو إدخال تغييرات عديدة على تركيبة التّشكيلة، مقارنة بالتّشكيلة التي واجهت الزّمالك المصري يوم الجمعة الماضي.

في انتظار ردّة فعل إيجابية

أحبّاء الاتّحاد الرياضي المنستيري والجمهور الرياضي في تونس عموما في انتظار ردّة فعل إيجابية من زملاء الحارس البشير بن سعيد المطالبين بتقديم أداء يشرّف النّادي ويعيد له الاعتبار بعد الهزيمة بنتيجة (0 – 4) أمام الزّمالك المصري في الجولة الأولى.

بالتّوفيق لممثّل كرة القدم التّونسية الاتّحاد الرياضي التّونسي في مواجهة اليوم ضدّ كريستيانو رونالدو وزملائه!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى