رياضة

كأس الملك سلمان: السّي آس آس يواجه اليوم الشّرطة العراقي… النّقل التّلفزي والتّشكيلة

تنطلق اليوم الخميس 27 جويلية 2023 منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تستضيفها المملكة العربية السّعودية في الفترة الممتدّة من يوم الخميس 27 جويلية الجاري إلى يوم السّبت 12 أوت القادم. وتشارك في هذه البطولة 3 أندية تونسية وهي النّادي الرياضي الصفاقسي والتّرجّي الرياضي، المنتميان للمجموعة الأولى، والاتّحاد الرياضي المنستيري المنتمي للمجموعة الثّالثة.

في إطار الجولة الافتتاحية ضمن منافسات المجموعة الأولى لهذه البطولة الإقليمية، سيواجه النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس نادي الشّرطة العراقي.

نقل تلفزي مباشر

هذه المباراة ستقام بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطّائف انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بتوقيت تونس، وستكون منقولة مباشرة على قنوات شركة الرياضة السّعودية (SSC).

سيدير اللّقاء الحكم السعودي ماجد محمد الشمراني، بمساعدة البحريني محمد جعفر ومواطنه عبد الله صالح، في حين سيكون الإماراتي أحمد العلي حكمًا لتقنية الـVAR وسيساعده القطري طالب المري.

من أجل انطلاقة موفّقة

من خلال تصريحاتهم، يبدي لاعبو السّي آس آس حرصا على أن تكون انطلاقتهم في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية موفّقة. ويطمح أبناء المدرّب حسام البدري للخروج بنقاط الفوز حتّى يكسبوا المزيد من الثّقة بالنّفس ويسعوا للذّهاب إلى أبعد مرحلة ممكنة في هذه البطولة.

وجوه جديدة

ستسجّل تشكيلة النّادي الرياضي الصفاقسي في مباراة اليوم ضدّ نادي الشّرطة العراقي ظهور وجوه جديدة مقارنة بآخر لقاء خاضه الفريق يوم الجمعة 7 جويلية الجاري في إطار إياب الدّور التّأهيلي الثّاني لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الذي جمعه بالهلال السّوداني وتأهّل إثرها ممثّل كرة القدم التّونسية إلى نهائيات هذه البطولة.

التّشكيلة المنتظرة

من المنتظر أن يدخل النّادي الرياضي الصفاقسي مباراة اليوم ضدّ نادي الشّرطة العراقي بالتّشكيلة التّالية:

محمّد الهادي قعلول – محمّد صالح المهذبي – محمّد عزيز السّايحي – علاء غرام – محمّد النّصراوي – موسى كونتاي – نابي كامارا – حسين علي – يوسف بشّة – وضّاح الزّايدي – ديبي بيرنجير غوتياي.

بالتّوفيق لأبناء السّي آس آس في بداية مشوارهم في هذه التّظاهرة الرياضية الإقليمية الهامّة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى