رياضةفيديو الصريح

كأس الكونفدرالية: وقائع مثيرة في مباراة نهضة بركان وأبو سليم..واعتداء بالعنف على الحكم (فيديو)

شهدت مباراة ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي موقفا مؤسفا حيث تعرض حكم المباراة المصري للضرب من لاعبي أحد الفريقين فيما تدخل الاتحاد المصري لكرة القدم وطلب تحقيقا عاجلا.

وكان المدرب معين الشعباني قد قاد نهضة بركان إلى التأهل مساء أمس، أمام الفريق الليبي الذي يدربه التونسي شكري الخطوي

إعتداء بالعنف

وتعرض الحكم الدولي المصري محمد معروف، خلال إدارته لمباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي، التي أقيمت أمس في اطار ربع نهائي إياب لـ كأس الكونفدرالية الأفريقية، للضرب على يد لاعبي فريق أبو سليم الليبي عقب المباراة، وذلك اعتراضا على قراراته في زيادة الوقت الضائع.


مفارقة مثيرة

كما شهدت أحداث المباراة، مفارقة مثيرة حيث كان التعادل بين الفريقين بهدفين لكل فريق سائد الموقف حتى احتساب الوقت الضائع لمدة 10 دقائق، وبعدها أحرز فريق نهضة بركان هدف الصعود في الدقيقة 97، ولكن تم إلغاؤه من جانب الحكم، لتستمر المباراة ويحرز الفريق المغربي هدف الفوز في الدقيقة 105، وهو ما اعترض عليه لاعبو أبو سليم الذين اتهموا الحكم بزيادة الوقت الضائع 5 دقائق إضافية ليصل إلى ربع ساعة ويتمكن الفريق المغربي من إحراز هدف الفوز والصعود.

وقام لاعبو الفريق الليبي بالاعتداء على الحكم المصري، ما اضطر الجهات الأمنية للتدخل وإخراجه من الملعب في حمايتهم.

شكاية أمام الكاف

من جانبه أرسل الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مراسلة عاجلة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يدين ويشجب الاعتداءات التي تعرض لها الحكم المصري.

وطالب الاتحاد المصري بالتحقيق في الواقعة، مع التأكيد على ثقة اتحاد الكرة في الاتحاد الأفريقي في حماية حكامه والحفاظ على حقوقهم داخل وخارج الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى