رياضة

كأس ‘الكاف’: الاتّحاد المنستيري يواجه ريال باماكو…النقل التلفزي

ينزل الاتّحاد الرياضي المنستيري اليوم الأحد 19 فيفري 2023 ضيفا على نادي ريال باماكو المالي في إطار منافسات الجولة الثّانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم.

هذه المباراة ستقام بملعب 26 مارس بباماكو، الذي يتّسع لـ50 ألف متفرّج. وسينطلق اللّقاء على السّاعة الخامسة مساء بتوقيت تونس بإدارة الحكم الإيفواري باتريك جون فيليب فالي، وستكون منقولة مباشرة على قناة بي اين سبورتس عربية 7، عبر القمر الاصطناعي نايلسات. 

الفريق جاهز

فريق الاتّحاد الرياضي المنستيري خاض حصّة تدريبية أخيرة مساء يوم أمس السّبت، ودارت الحصّة على أرضية الميدان الرّئيسي لملعب 26 مارس بباماكو وتمّ تخصيصها لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها الإطار الفنّي للفريق أمام ريال باماكو اليوم الأحد.

ويمكن القول أنّ ممثّل كرة القدم التّونسية جاهز على جميع المستويات للدّفاع عن حظوظه في هذه المواجهة والسّعي للخروج بنتيجة إيجابية.

تجدر الإشارة إلى أنّ الاتّحاد الرياضي المنستيري فاز في الجولة الافتتاحية لمنافسات دور المجموعات لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي (كأس “الكاف”) على نادي يانغ أفريكانز التّنزاني بنتيجة (2 – 0) يوم الأحد الماضي بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

بالتّوفيق لأبناء عاصمة الرّباط في مواجهة اليوم ضدّ ريال باماكو!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى